الشباب والرياضة بأسيوط تواصل فعاليات البرنامج التدريبي لصقل مهارات العاملين

الاربعاء 15 مايو 2024 | 04:39 مساءً
كتب : أسماء فتحي

واصل العاملين بالشباب والرياضة بأسيوط حضور فعاليات البرنامج التدريبي لصقل مهارات العاملين بالمراجعة الداخلية والحوكمة لليوم الرابع، بمشاركة مديري ووكلاء مديريات الشباب والرياضة بالمحافظات والعاملين بالمراجعة الداخلية والحوكمة بالوزارة ومديريات الشباب والرياضة.

واستضاف اليوم الثاني في جلسته الأولى العميد مهندس محمد أبو نعمة رئيس الإدارة المركزية للاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد بهيئة الرقابة الإدارية، شارحاً تاريخ الاستراتيجية من النسخة الأولى إلى النسخة الثالثة والتي تمتد من 2023 حتى 2030، وآليات تنفيذها بوزارة الشباب والرياضة والهيئات والمنشآت التابعة.

وتحدث أحمد منصور وسلمى الشبراوي خبراء في مجال المراجعة الداخلية والحوكمة، حول دليل المراجعة الداخلية والحوكمة بوحدات الجهاز الإداري للدولة.

وفي اليوم الثالث للبرنامج التدريبي تم مناقشة قانون التعاقدات لرفع كفاءة العاملين بالمراجعة الداخلية والحوكمة بمديريات الشباب والرياضة.

الجدير بالذكر، سوف تستمر فعاليات البرنامج التدريبي على مدار خمسة أيام ويحاضر في هذا البرنامج عدد من الخبراء من هيئة الرقابة الإدارية، وبعض الخبراء في مجال عمل المراجعة الداخلية والحوكمة.