نهائي الأبطال.. ثنائي الأهلي خارج قائمة الفريق قبل السفر إلى تونس

الاربعاء 15 مايو 2024 | 12:52 مساءً
السولية وعبدالقادر
السولية وعبدالقادر
كتب : بلدنا اليوم

تأكد غياب ثنائي النادي الأهلي عمرو السولية وأحمد عبدالقادر عن بعثة المارد الأحمر المتجهة إلى تونس، استعدادا لملاقاة الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023 - 2024.

ويعاني الثنائي من الإصابة بشد في العضلة الخلفية، وخضعا لبرنامج تأهيلي مكثف خلال الأيام الماضية، قبل أن يخوضا المرحلة الأخيرة من التأهيل.

ووجد مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي ضرورة التعامل بحذر شديد في ملف استعادة اللاعبين المصابين، والذي يضع شرطا بألا يقل عدد التدريبات الجماعية التي يخوضها أي لاعب من 5 إلى 7 تدريبات لتكتمل جاهزيته الفنية وليطمئن على أنه أصبح في كامل الجاهزية لخوض المباريات الرسمية.

موعد نهائي دوري أبطال إفريقيا

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق الترجي التونسي في ملعب رادس، في الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، يوم السبت المقبل الموافق 18 من شهر مايو الجاري، على أن يكون لقاء الإياب بإستاد القاهرة يوم السبت الموافق 25 مايو في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة.

وكانت المواجهة الأولى عام 2012، وتوج الأهلي بعد التعادل 1-1 بإستاد برج العرب بالإسكندرية والفوز في رادس بنتيجة 2-1 ، وجاءت المواجهة الثانية في نهائي نسخة 2018، وفاز الأهلي بإستاد برج العرب بالإسكندرية بنتيجة 3-1، وخسر في رادس بنتيجة 0-3.

اقرأ أيضا