"يا عم روح".. عارفة عبد الرسول تدافع عن روجينا وتهاجم طارق الشناوي

الثلاثاء 14 مايو 2024 | 06:52 مساءً
عارفة عبد الرسول
عارفة عبد الرسول
كتب : آية محمود

دافعت الفنانة عارفة عبد الرسول عن زميلتها الفنانة روجينا، بعد تصريحات الناقد الفني طارق الشناوي التي اعتبترها مسيئة.

ونشرت عارفة عبد الرسول عبر حسابها على فيسبوك منشورًا جاء فيه: "ياعم روح ...ده روجينا وهى لسه صغنونه قوى عملت دور كبير جدااااا مع يوسف شاهين فى فيلم المصير....ممثله من قبل ماتتجوز بزمن ...عيب والله".

يأتي ذلك بعد أن تقدم نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي ببلاغ ضد الناقد الفني طارق الشناوي، رافضًا الكشف عن تفاصيل البلاغ.

وخلال استضافته في برنامج "صالة التحرير"، قال أشرف زكي: "النهاردة تقدمت ببلاغ ثاني، وهذه الأمور في النيابة في التحقيقات ولا يجوز الكلام فيها، وهو اتهمني اتهام يحاسب عليه قانونا، ووجه لي اتهام لو ثبت لا بد أن أسجن".

وأضاف موضحًا خلفية البلاغ: "أنا تقدمت بالبلاغ الثاني لأنه يؤثر على الرأي العام ونزاهة القضاء، وإفشاء أسرار التحقيقات، بإنه يطلع في مواقع وجرائد ويتكلم فيها".

وكان الناقد طارق الشناوي قد كشف عن تلقيه استدعاء من قسم مصر القديمة، للرد على المحضر الذي أقامه الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين ضده.

وكتب طارق الشناوي عبر حسابه على فيسبوك: "فوجئت بتليفون من قسم مصر القديمة لاستدعائي للرد علي المحضر الذي أقامه الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين ضدي، لأنني قبل نحو شهر وبضعة أسابيع نشرت هذا المقال المرفق، اعتبره النقيب سبا وقذفا علني".