خاص | طارق صبري بطل فيلم رومانسي في موسم الصيف

الثلاثاء 14 مايو 2024 | 12:10 مساءً
كتب : رشا إمام

كشف النجم طارق صبري لـ "بلدنا اليوم" عن خطته السينمائية والدرامية المقبلة قائلا:" والله في الوقت الحالي بحضر لتقديم بطولة فيلم رومانسي كوميدي، مع مجموعة كبيرة من النجوم، مشيرًا إلى أنه انتهى من التحضيرات النهائية للشخصية من المفترض أن يبدأ تصوير الأيام المقبلة".

وقال:" صبري" إن الشركة المنتجة للفيلم تعمل على قدم وساق لـ استكمال باقي فريق العمل، والانتهاء من الديكورات اللازمة، مؤكدًا على أن وقع اختيار صناع العمل على منطقة مرسى مطروح لتصوير أول مشاهد بالفيلم، ومن المفترض عرضه في الماراثون الصيفي لعام 2024.

وأضاف "صبري" أما بالنسبة للدراما بحضر أكثر من مسلسل، وأستعد لتصوير  مسلسل  لرمضان 2025، مشيرًا إلى أنه سيقدم شخصية جديدة لم يجسدها من قبل على شاشات الدراما.

آخر ما قدمه طارق صبري

ويذكر أن آخر أعمال النجم طارق صبري مسلسل "حدوتة منسية" وتدور قصة العمل في إطار درامي، حيث يتناول العمل قصة امرأة تمتلك مصنع رخام، والتي تجد نفسها في مواقف صعبة، وعليها مواجهة كل شيء في ظل وجود زوجها، وتتوالى الأحداث.

حدوتة منسية

  بطولة النجمة الكبيرة سوسن بدر، عبير صبري، أحمد فهيم، محمود حجازي، هشام إسماعيل، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد، رجوى حامد، حسن عبد الله، عبير منير، محمود حافظ، مصطفى منصور، أحمد عادل، مجدى البحيري، هبة عبد الغني، محمد لطفي، عفاف مصطفى، أسامة أبو العطا، محمد عزمي، ندى فقيه، وتأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محيى الدين.