ياسمين عبد العزيز تقود حملة إعلانية جديدة لـ فودافون

الاثنين 13 مايو 2024 | 10:04 مساءً
اعلان ياسمين عبد العزيز الجديد
اعلان ياسمين عبد العزيز الجديد
كتب : آية حسين ابوبكر

تقود الفنانة ياسمين عبدالعزيز، حملة إعلانية جديدة لشركة فودافون، بالتعاون في الغناء مع عبدالباسط حمودة، وذلك بعد إعلانها الأخير في رمضان 2023 "امسك في فليكس".

إعلان ياسمين عبدالعزيز الجديد

وأعلنت ياسمين عبدالعزيز عن إعلانها الجديد من خلال نشر مقطع فيديو جديد عبر حسابها الرسمي على إنستجرام وعلقت قائلة: أنا من دلوقتي مش هعمل غير اللي أنا عايزاه قريبا.

كما أنها ظهرت في البرومو الرسمي للإعلان بأجواء كلها بهجة وسعادة، وظهر عبدالباسط حمودة وهو يغني.

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز

شاركت ياسمين عبدالعزيز مؤخرا في مسلسل "ضرب نار" الذي طرح في رمضان 2023 ، مع الفنان أحمد العوضي، ماجد المصري، أحمد بدير، هدى الأتربي، إيمان السيد، محمود حافظ ، انتصار ، إسراء رخا، سهير المرشدي، بدرية طلبة، أحمد عبدالله، ضياء عبدالخالق، آيسل رمزي، دنيا المصري، زينة منصور، تيسير عبد العزيز، تامر مجدي، وإخراج مصطفى فكري، وتأليف ناصر عبد الرحمن.

ما تكلفة إطلالة ياسمين عبدالعزيز مع صاحبة السعادة؟

ظهرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز مع صاحبة السعادة الإعلامية والفنانة إسعاد يونس، وكشفت العديد حول أسرار حياتها وسبب طلاقها من أحمد العوضي، وتصدرت الحلقة تريند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي.

وأبهرت النجمة ياسمين عبد العزيز المشاهدين ببساطتها وتلقائيتها وخفة دمها المعروفة بها، كما أبهرتهم بإطلالتها المميزة حيث ارتدت بدلة بطبعة الفهد وهى من تصميم العلامة التجارية الإيطالية دولتشي اند غابانا.

اعلان ياسمين عبد العزيز الجديداعلان ياسمين عبد العزيز الجديد

وبلغ سعر القميص 2.250 يورو أما سعر البنطلون يبلغ 1.350 يورو.