نجوم فيلم هيروشيما يتصدرون التريند.. اعرف التفاصيل

الاثنين 13 مايو 2024 | 09:46 مساءً
أيمن بهجت قمر - صورة أرشيفية
أيمن بهجت قمر - صورة أرشيفية
كتب : بلدنا اليوم

احتل اسم المؤلف القدير أيمن بهجت قمر، صفحات السوشيال ميديا، وذلك بعد إعلانه دخول عالم إنتاج الأفلام للمرة الأولى، إذ وقع اختياره على إنتاج فيلم بعنوان مبدئي "هيروشيما".

يعقد المؤلف أيمن بهجت قمر جلسات تحضيرية مكثفة مع الفريق لاستكمال باقي أبطال الفيلم، وذلك بعد تعاقد النجم محمد ممدوح والنجمة غادة عادل على البطولة، ومن المقرر أن يبدأ التصوير في بداية شهر أغسطس المقبل.

والجدير بالذكر أن المؤلف أيمن بهجت قمر، يخوض مجال الإنتاج السينمائي لأول مرة بعد النجاح الكبير، الذي قدمه في إنتاج العديد من المسرحيات من أبرزهم: "سيدتى الجميلة" التي حققت نجاحا ضخما في مصر وفي المملكة العربية السعودية.

آخر ما قدمه المخرج أحمد نادر جلال

جدير بالذكر أن آخر أعمال المخرج أحمد نادر جلال، هو فيلم السرب والذى قدم خلالها طفرة سينمائية غير مسبوقة حيث حقق إيرادات تخطت 20 مليون جنيه في أسبوعه الأول، واستخدم فيه المخرج أحدث وسائل التصوير لتنفيذ الأكشن؟

وتدور أحداث الفيلم، حول الضربة الجوية التي ردت بها مصر على مقتل 21 قبطيا مصريا في درنه على يد الإرهاب الغاشم.

آخر  أعمال أيمن بهجت قمر

وينتظر أن يعرض للكاتب أيمن بهجت قمر، بموسم عيد الأضحى فيلم أهل الكهف بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد عيد، ريم مصطفى، بيومي فؤاد، هاجر أحمد، رشوان توفيق، بسنت شوقي، صبري فواز، ، مصطفى فهمي، احمد بدير، أحمد وفيق، جميل برسوم وإخراج عمرو عرفة