"كفاية اللي أنا فيه".. لطفي لبيب يوجه رسالة لمروجي شائعة إصابته بالشلل | فيديو

الاثنين 13 مايو 2024 | 09:38 مساءً
الفنان لطفي لبيب
الفنان لطفي لبيب
كتب : آية محمود

يواصل الفنان لطفي لبيب، تصديه للشائعات التي تثار حول حالته الصحية، مؤكدًا أنه يتمتع بحالة جيدة رغم إصابته بجلطة في المخ.

وقال لبيب في مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل" على قناة صدى البلد 2: "في 2017 جات لي جلطة في المخ أثرت على أيدي ورجلي الشمال ومن وقتها زي ما أنا، فكون أنهم يجددوا عليا الوعكة الصحية دي فكفاية اللي أنا فيه، وبقول لكل الناس بلاش تقلبوا عليا مواجع المرض".

ووجه لبيب رسالة طمأنينة لمحبيه قائلاً: "شكرا أنكم بتطمنوا عليا وعلى صحتي وأنا بخير ومن ساعة ما جات لي الجلطة أنا بخير وبحطة أيديكم."

وتحدث لبيب عن مسيرته الفنية، مشيرًا إلى أنه تخرج من معهد الفنون المسرحية وكان من دفعة الفنان محمد صبحي ونبيل الحلفاوي والراحلون هادي الجيار ونادية فهمي وشعبان حسين، واصفاً إياهم بـ "كوكبة من النجوم".

كما تطرق لبيب إلى حرب أكتوبر، مؤكداً على وقوف الشعب المصري بجوار جيشه، ووصف المصريين بأنهم يتمتعون بالنبل ويجيدون تجاوز الأزمات.

يذكر أن برنامج "تفاصيل" يعرض على قناة صدى البلد 2 يومي الأحد والاثنين والأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء، وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل ويستضيف نجوم الفن لمناقشة أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم، كما أنه برنامج اجتماعي خدمي.