عزيز مرقة يطلق نسخة جديدة من "أحلى واحدة" تلبية لرغبات جمهوره

الاحد 12 مايو 2024 | 07:39 مساءً
عزيز مرقة
عزيز مرقة
كتب : لينا غالي

طرح المطرب عزيز مرقة،  نسخة جديدة من أغنية "أحلى واحدة" بتوزيع وشكل مختلفين، وذلك تلبية لمطالب جمهوره ومتابعيه، كمفاجأة لصديقته مقدمة البرامج لينا طهطاوي والبلوجر محمد فرج، في حفل زفافها.

تعد أغنية "أحلى واحدة" من كلمات منة القيعى وألحان عزيز مرقة، والأغنية من انتاج شركة "جاما ميوزيك" للمنتج محمد جابر وقد تم طرحها من قبل في أواخر عام 2021 بمشاركة فريق "ديسكو مصر".

كان تداول خلال الفترة الماضية، شائعة ربطت بين عزيز مرقة ولينا الطهطاوي بعد ظهورهما سويا في برنامج Blind Date، ونشر العديد من الصور لهما.

 ورد "مرقة" وقتها على هذه الشائعات، قائلا: "أنا ببقى مستغرب أوي الناس اللي على السوشيال ميديا ازاي بيبقوا حاسين أنهم فاهمين القصة كلها، من حاجتين شافوها على السوشيال ميديا". وارتبط الجمهور بحاله الصداقة بين عزيز ولينا من بعد البرنامج و ظهورهم المتكرر.

 آخر أعمال عزيز مرقة 

طرح مؤخرا، الفنان عزيز المرقة أغنية "مجناني" على يوتيوب، والمنصّات الموسيقية، ومواقع التواصل الاجتماعي، لتتناسب مع أجواء موسم الشتاء، والتي حققت 2 مليون مشاهدة في أول أسبوعين. 

وتأتي الأغنيته التي تحمل عنوان «مجنناني» من كلمات محمد شافعي ولحنها عزيز مرقة، وتوزيع موسيقى وميكس وماستر ماهر الملاخ، ومن إخراج بيشوى يسي، وإنتاج شركة «جاما ميوزيك» للمنتج محمد جابر.