"كتالوج" على شاشات نتفليكس في ديسمبر.. إعرف الأبطال

الاحد 12 مايو 2024 | 12:55 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

كشفت الشركة المنتجة لمسلسل كتالوج لـ "بلدنا اليوم" عن انتهاء التصوير وأن العمل حاليا في مرحلة المونتاج، ومن المقرر عرضه في شهر سبتمبر المقبل على منصة نتفيلكس الإلكترونية.

"كتالوج" مسلسل من بطولة كل من النجمة ريهام عبد الغفور، والنجم محمد فراج، والفنانة القديرة سماح أنور، بيومي فؤاد، تارا عماد، وعدد كبير من النجوم القديرة والصاعدة، وهو من تأليف وإخراج وليد الحلفاوي.

والجدير بالذكر أن اجتمع من قبل الثنائي النجمان ريهام عبد الغفور ومحمد فراج في بطولة مسلسل غرفة 207، وشارك البطولة مع محمد فراج، وريهام عبدالغفور، كلًا من النجمة وناردين فرج، ومراد مكرم، وكامل الباشا، ويوسف عثمان، وسلوى عثمان، وسمر علام، وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف، وهو من إخراج محمد بكير، وتأليف تامر إبراهيم.

إذ كانت تدور أحداث مسلسل غرفة 207، في فترة الستينيات من القرن الماضي حول الغرفة رقم 207 في فندق "لونا"، حيث يبدأ "جمال الصواف" الذي يجسده الفنان محمد فراج، عمله الجديد كموظف استقبال في الفندق من أحد الفنادق الشهيرة ، ثم بعد ذلك تبدأ أحداث غريبة مرعبة بالظهور في حياة نزلاء "الغرفة رقم 207"، ويجد جمال الشخصية التي يجسدها الفنان محمد فراج، نفسه مسؤولًا في كشف حقيقة ما يجري في ظل الشائعات التي يسمعها عن تلك الغرفة المرعبة الغامضة.