بالصور ..سعد ومكاوي يشهدان إحتفالية عيد العمال بأسيوط

الاحد 12 مايو 2024 | 06:57 صباحاً
كتب : أسماء فتحي

نظم قصر ثقافة أسيوط إحتفالية عيد العمال بحضور اللواء عصام سعد محافظ أسيوط وضياء مكاوي رئيس الإدارة المركزية لإقليم وسط الصعيد الثقافى وبعض القيادات التنفيذية ورؤساء اللجان النقابية بالمحافظة وأعضاء الإتحاد المحلى لعمال أسيوط ولفيف  الاعلاميين والصحفيين .

 شكر اللواء عصام سعد  جميع قيادات إتحاد عمال أسيوط وقيادات إقليم وسط الصعيد الثقافى وأكد أن عيد العمال هو عيد العطاء وطالب الجميع  بالتكاتف والتفاني في العمل .

وأكد  مكاوي أن كل العمال يستحقون التشجيع والدعم قائلاً عملك حياة لغيرك فلا تستهين بدورك مشيداً بالمشروعات التنموية والقومية التى تحققت على ارض الواقع فى كافة القطاعات لتظهر أهمية العامل المصرى وتفانيه فى عمله لتظهر عظمة المصريين.

وأضاف عبدالناصر بكر رئيس الاتحاد المحلي لعمال أسيوط أن الاحتفالية تأتى تقديراً لدور العمال في بناء مصر وتكريماً للمتميزين منهم مشيداً بعمال أسيوط الذين حافظوا على مكتسبات التنمية والمشروعات التنموية.

وقال علي سيد وكيل وزارة العمل بأسيوط أن الإحتفال السنوى  بعيد العمال الذى يقام لتكريم المتميزين هو احتفال مهم جدا لرفع من معنويات كل عامل وموظف في الدولة .

وأشاد ياسر مكي نائب رئيس الاتحاد المحلي لعمال أسيوط،بدور الرئيس السيسي في تبني قضايا العمال وايجاد الحلول العاجلة لها.

وفي ختام الحفل قدمت فرقة التخت الشرقي باقة من الأغاني التي نالت على إعجاب الشعب الأسيوطي وذلك بقيادة المايسترو حسام حسني.