أسماء جلال تكشف دورها مع ماجد الكدواني وغادة عادل في «فيها إيه يعني»

السبت 11 مايو 2024 | 07:09 مساءً
كتب : آيه خضري

كشفت أسماء جلال عن مشاركتها البطولة مع ماجد الكدواني وغادة عادل، في فيلم "فيها إيه يعني"، فستظهر أسماء بدور أبنة ماجد الكدواني في الفيلم، وستكون أول بطولة تجمعهم.

ويقدم ماجد الكدواني دور كوميدي إجتماعي يتجسد في شخصية محاسب تقاعد من عمله بعد سن 60، ويتذكر قصه حبه القديمة مع غادة عادل التي دورها في الفيلم ربة منزل، ومع ظهور الكدواني في حياتها مرة أخرى بعد سنوات يتغير كل شيء.

وأبطال فيلم فيها إيه يعني ماجد الكدواني، وأسماء جلال، وغادة عادل، وميمي جمال، ومازال التعاقد مع باقي الأبطال وفريق العمل في الفترة القادمة، وهو من تأليف وليد المغازي، ومصطفى عباس، ومحمد أشرف، وسيكون من إخراج عمر رشدي، ومن إنتاج أحمد الجنايني.

والجدير بالذكر أن الفنانة أسماء جلال في الفترة السابقة حتي وقتنا الحالي تعيش نشاط فني ظاهر في ساحة الفنية، وذكرت أسماء جلال عن مشاركتها في أكثر من عمل سيتم عرضهم في الفترة المقبلة بعد الانتهاء من آخر تصوير وتحضير لأعمالها، فمن أعمالها القادمة فيلم ولاد رزق 3 مع أحمد عز، ودورها يأتي في الفيلم كمديرة كبارية.

ويعرض ولاد رزق 3 في الموسم القادم ضمن أفلام عيد الأضحى المبارك، والفيلم من بطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وكريم قاسم، ومحمد ممدوح، ونسرين طافش، ويضم العمل بعد جزئين نجوم جديد كآسر ياسين، وماجد الكدواني، وإياد نصار، وسيد رجب، وباسم سمرة، وأسماء جلال، ويوجد بعض النجوم كضيف شرم في الجزء الثالث للفيلم مثل كريم عبدالعزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.