خاص| ريهام عبد الغفور في بلاتوه إجازة وضع الأسبوع المقبل

السبت 11 مايو 2024 | 07:02 مساءً
كتب : رشا إمام

كشفت مصادر مقربة من النجمة ريهام عبدالغفور عن استعدادها لتصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد "إجازة وضع"، إذ انتهت من التحضيرات النهائية للشخصية، من المقرر عرضه في الموسم الصيفي لعام 2024.

وكانت من المفترض أن ينافس مسلسل" إجازة وضع "في الماراثون الرمضاني الماضي ولكن اعتذرت النجمة بسبب الأزمة النفسية التي كانت تعيشها ريهام بعد وفاة والدها الفنان الراحل أشرف عبد الغفور.

المسلسل يكون في إطار اجتماعي تشويقي، من إخراج توبة، ويشارك كوكبة كبيرة من النجوم الكبيرة و الصاعدة.

ريهام عبدالغفور "رشيد "

وشاركت ريهام عبدالغفور في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل رشيد، تأليف وسام صبري وإخراج مي ممدوح، وكان من بطولة محمد ممدوح وشارك في العمل خالد كمال، تامر نبيل، أحمد محارب، محسن منصور، نهلة سلامة، وآخرين.

كما شاركت ريهام في مسلسل الصندوق، بطولة أحمد داش تأليف مصطفى صقر وإخراج مروان عبدالمنعم، وشارك في العمل هدى المفتي، علي قاسم، كريم سرور، سماح أنور، رشدي الشامي، أحمد خالد صالح وآخرين.وقدمت ريهام عبدالغفور مؤخرًا العديد من الأعمال الناجحة، منها مسلسل الغرفة 207، الذي جمعها مع محمد فراج، ومسلسل الأصلي، تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن، ومسلسل أزمة منتصف العمر، من تأليف أحمد عادل وإخراج كريم العدل، وشاركها البطولة كريم فهمي، كما ظهرت كضيف شرف في الجزء الرابع من مسلسل اللعبة، بطولة شيكو وهشام ماجد.

ريهام عبدالغفور في" ليلة العيد"

وفي سياق آخر شاركت النجمة ريهام عبد الغفور في فيلم ليلة العيد، بطولة النجمة القديرة يسرا  العمل، النجمة الكبيرة سميحة أيوب، عبير صبري، هنادي مهنا، سيد رجب، عارفة عبدالرسول، محمد لطفي، وعدد آخر من النجوم، ويتناول فكرة قهر المرأة، ومن تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز.