أسماء جلال تكشف تفاصيل "حنة" في شمس الزناتي

السبت 11 مايو 2024 | 02:15 مساءً
كتب : رشا إمام

كشفت النجمة أسماء جلال عن تعاقدها لبطولة فيلم "شمس الزناتي" مع النجم محمد عادل إمام، ومن المقرر أن تبدأ تصوير دورها خلال الأيام المقبلة، إذ انتهت من التحضيرات النهائية للشخصية.

وقالت أسماء جلال في تصريح خاص لـ "بلدنا اليوم"، إنها تجسد دور البطولة أمام النجم محمد عادل إمام إذ تقدم شخصية حنة" بطلة الفيلم "مشيرة إلي أن هذه الشخصية التي جسدتها النجمة الكبيرة الجميلة سوسن بدر في أحداث فيلم "شمس الزناتي" بطولة النجم الزعيم عادل إمام.

شخصيات فيلم شمس الزناتي

فيلم شمس الزناتي، بطولة محمد إمام، عمرو عبدالجليل، أحمد داش، طه دسوقي، مصطفى غريب، أحمد خالد صالح، وأحمد عبدالحميد والعمل من تأليف محمد الدباح وإخراج عمرو سلامة.

آخر أعمال أسماء جلال

شاركت النجمة أسماء جلال في المارثون الرمضاني الماضي 2024، في مسلسل أشغال شقة، وتصدر العمل التريند طوال فترة فترة عرضه، وشاركها البطولة هشام ماجد، بجانب كلًا من شيرين، مصطفى غريب، محمد محمود، محمد عبدالعظيم، وسلوى محمد علي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أكرم حسني، انتصار، مي كساب، رحمة أحمد، ونهى عابدين، والمسلسل من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب.

كما شاركت أسماء جلال في عدة أعمال درامية خلال مسيرتها الفنية، منها مسلسل "ظل الرئيس"، ومسلسل "كلبش"، "لا تطفئ الشمس"، "الأب الروحي"، "هربانة منها"، "كلبش"، "نسر الصعيد"، والجزئين الرابع والخامس من مسلسل "حكايات بنات"، "أنصاف مجانين"، "خلي بالك من زيزي"، "الكبير أوي 6"، "الغرفة 207".