خاص | أحمد فتحي لـ بلدنا اليوم: "وحوح" بداية جديدة بالنسبة لي

السبت 11 مايو 2024 | 12:33 مساءً
كتب : رشا إمام

يستعد النجم الكوميدي أحمد فتحي لتصوير فيلمه الجديد، الذي أطلق عليه صناعه اسم مبدئي "وحوح"، إذ انتهى صناع العمل من التحضيرات النهائية لـ لبلاتوة، ومن المقرر طرح الفيلم في ماراثون عيد الأضحى المقبل 2024.

وقال أحمد فتحي في تصريح خاص لـ بلدنا اليوم"، إنه يجسد أكثر من شخصية داخل العمل ولكن أهم شخصية يلعبها هي شخصية مدرب كرة قدم متعصب، ويتعرض لمواقف كوميدية طريفة مع باقي فريق العمل، مشيرًا إلى أنه يعتبر دوره في فيلم "وحوح" بداية جديدة بالنسبة له.

فيلم وحوح يعتبر من نوعية الأفلام الكوميدية الاجتماعية، إذ يتناول قصص منفلصة متصلة داخل العمل، يشارك في الفيلم كل من أحمد فتحي، وعمرو عبد الجليل، ويزو، نسرين طافش، ومحمد محمود.

وعلى سياق آخر انتهى النجم الكوميدي أحمد فتحي من تصوير ما يقرب من 80% من مشاهده في فليمه الجديد "الحب كله" مع النجمة إلهام شاهين، والنجمة حورية فرغلي، وينjمي الفيلم لنوعية الأفلام الاجتماعية الكوميدية، وتدور قصته حول شاب يقدم دوره الفنان أحمد فتحي وتجسد إلهام شاهين دور والدته، وهو يسعى للزواج ويتعرف على أكثر من فتاة خلال الأحداث، حتى يتعرف على فتاة أحلمه ويمر بالعديد من المواقف في يوم زفافه، والعمل من تأليف سيد فؤاد وإخراج خالد الحجر.