بعد خروجه بكفالة.. القبض على عصام صاصا لتعاطيه المخدرات

السبت 11 مايو 2024 | 10:31 صباحاً
عصام صاصا
عصام صاصا
كتب : لينا غالي

تصدر اسم مطرب المهرجانات عصام صاصا، المواقع والسوشيال ميديا من جديد، وذلك بعد إصدار جهات التحقيق المختصة بالجيزة قرار بضبط وإحضار “صاصا”، بعد واقعة اتهامه بدهس أحد الأشخاص أعلى الطريق الدائري بالطالبية.

جاء في تقرير الخاص بـ عصام صاصا، بعد تحليل المخدرات التي أقامته جهات التحقيق بعد الوقعة، حيث قررت مصلحة الطب الشرعي بشأن إيجابية تعاطي عصام صاصا للمواد المخدرة وقت قيادته لسيارته، أثناء حادث دهس المجني عليه وقتله عن طريق الخطأ.

أول رد من عصام صاصا بعد الإفراج عنه

ظهر مؤدي المهرجانات عصام صاصا، بعد الإفراج عنه، وتحدث مع جمهوره وعلق لأول مرة عن اتهامه بالقتل الخطأ لشخص أعلى دائري المنيب، وذلك من خلال خاصية الاستوري على حسابه الشخصي إنستجرام.

وعلق عصام صاصا وقال: الحمد لله على قضاء ربنا اللهم لا اعتراض ربنا يرحم الراجل إلى أنا هفضل شايل ذنبه طول عمري بس ربنا شاهد على إللى حصل ومحدش هيحس بالي أنا شوفتو وعيشتو الساعات إلى فاتت ربنا يصبر أهله ويرحمه وشكرا لكل اخواتي إللى سألو عليا وشكرا لكل الناس إللى دافعت عن عصام وعارفة أن عصام عمره ما يأذي حد بس دا قضاء ربنا.

وأضاف : أنا طبعا ليا حق الرد بس أنا فعلا تعبان جدا واللي أنا فيه مش سهل، ياريت تقدروا ده ولما أحس إني بقيت أحسن شوية، هوضح كل حاجة.

القبض على عصام صاصا

كانت قد ألقت أجهزة الأمن فى الجيزة القبض على مغني المهرجانات عصام صاصا بتهمة القتل الخطأ لأحد الأشخاص أعلي دائري المنيب بالقرب من دائرة قسم الطالبية.

على الفور انتقلت قوة أمنية لفحص البلاغ وكشف ملابسات الواقعه، وتبين من مصرع شخص يدعي أحمد مفتاح 40 عاما، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى كما تم تحرير المحضر اللازم بالحادث وإسناد التحقيقات لجهات التحقيق المختصة.

وأوضح شقيق صاصا في أحدي التصريحات وقال: عصام صاصا خصص لأسرة المتوفى مرتب شهري ومعاش كمان وقدم لهم خالص التعازي والمواساة.