آيتن عامر بـ 4 شخصيات في موسم الصيف.. تفاصيل

الجمعة 10 مايو 2024 | 03:13 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

تطل النجمة آيتن عامر على جمهورها بشخصيات عديدة خلال الفترة المقبلة إذ تشارك النجمة في 4 أعمال دفعة واحدة خلال موسم صيف 2024، وعلى هذا الصدد يستعرض موقع بلدنا اليوم تفاصيل الأعمال والشخصيات.

آيتن عامر "جوري" في عنب

انتهت النجمة آيتن عامر من تصوير ما يقرب من 80% من مشاهدها في فليمها الجديد عنب" ‘إذ تطل النجمة على الجمهور من خلال هذا العمل بشخصية، "جوري" فتاة في سن العشرين من أسرة غنية جدا، وتحب النجم الصاعد إسلام إبراهيم، الذي يجسد شخصية "حازم" وتتعرض خلال أحداث الفيلم لمشاكل كثيرة.

تدور قصة فليم عنب في إطار كوميدي اجتماعي، ويشارك في البطولة مع النجمة آيتن عامر كل من ، النجم إسلام إبراهيم، محمود الليثي، نور قدري، توني ماهر، وظهور خاص لكل من الفنان لطفي لبيب، وعدد آخر من ضيوف الشرف، منهم : بيومي فؤاد، محمود حافظ، ومحمد رضوان، ليلي عز العرب، سامي مغاوري، حسام داغر، طاهر أبو ليلة.، قصة أمين جمال ومحمد محرز، وتأليف يوسف سالم وأحمد سالم ومن إخراج أحمد نور.

أيتن عامر مسيحية في "المنبر"

تظهر النجمة آيتن عامر لجمهورها بشخصية فتاة مسيحية وزوجة الفنان أحمد فيهم ، من خلال أحداث فيلم "المنبر" بطولة النجم أحمد حاتم، العمل من نوعية الأفلام الوثائقية، ويتناول تاريخ الأزهر الشريف.

فيلم "المنبر" من بطولة أحمد حاتم، أيتن عامر، كمال أبو رية، أحمد فهيم، عمر السعيد، وسامح الصريطي، ويضم العديد من ضيوف الشرف منهم زينة، أشرف زكي، وأحمد عبد العزيز، والعمل من تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد عبدالعال.

آيتن عامر تحب مصطفي خاطر في "محو أمينة"

تشارك النجمة آيتن عامر في بطولة فيلم" محو أمنية" ويشاركها البطولة النجم مصطفي خاصر، إذ تقع النجمة خلال أحداث العمل في حب خاطر، ولكن يتعرضا الثنائي لـ أزمات عديدة تمنعهم من الزواج.

وتدور قصة الفيلم حو شاب يعمل سيناريست ويحلم بالشهرة والنجاح ويتعرف على فتاة ويقع في حبها ولكن الظروف والأهل تمنعهم من الأرتباط.

"محو أمنية " من بطولة كل من النجم مصطفى خاطر، والنجمة أيتن عامر، وفاء عامر، محمد ثروت، محمود البزاوي، ومحمد رضوان، ومن تأليف حسام كمال وأدهم سعيد وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

أيتن عامر سيدة أعمال في بدون مقابل

انتهت النجمة آيتن عامر من تصوير دورها في مسلسل بدون مقابل، إذ تظهر عامر بشخصية سيدة إعمال خلال أحداث العمل..

مسلسل بدون مقابل مكون من 30 حلقة، من بطولة هاني رمزي، داليا البحيري، وفاء عامر، خالد سليم، عمرو عبدالجليل، نسرين طافش، أيتن عامر، منة فضالي، محمد أبو داود، حنان يوسف، هبة عبدالعزيز، وشادي هاني رمزي، ومن تأليف حسام موسى، إخراج جمال عبدالحميد، وإنتاج شركة أفلام محمد فوزي.