خاص | هيفاء وهبي بـ "جوري" في أفلام عيد الأضحى

الخميس 09 مايو 2024 | 03:42 مساءً
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
كتب : بلدنا اليوم

علم موقع "بلدنا اليوم" من مصادر خاصة أن تستعد النجمة اللبنانية هيفاء وهبي لعرض فيلمها الجديد "جوري" خلال ماراثون عيد الأضحى المقبل 2024، إذ قررت الشركة المنتجة طرح البرومو الأول للفيلم خلال الأيام المقبلة.

فيلم جوري ينتمي لنوعية الأفلام الرومانسية ذات الطابع الكوميدي، إذ تقدم هيفاء وهبي خلال الأحداث، شخصية امراة تعيش حياتها في لبنان وتتعرض لـ حادث طريف يدخلها في عدة أزمات.

"جوري" فيلم من بطولة النجمة هيفاء وهبي، بيومي فؤاد ،محمود الليثي، سامي مغاوري، سليمان عيد، كريم عفيفي، نانسي صلاح، توني ماهر، حجاج عبد العظيم، العمل من تأليف هيثم سعيد وإخراج مرقص عادل.

جدير بالذكر أن آخر مشاركة فى السينما لـ النجمة هيفاء وهبي كان فيلم "رمسيس باريس" بطولة محمد سلام، محمد ثروت، حمدى المرغني، محمود حافظ، سميرة مقرون ،مصطفى خاطر، أوس أوس، جومانا مراد"، مصطفى البنا، أحمد كشك، سامى مغاورى وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسى، وتوزيع سينرجى فيلمز.

وتكون أحداث"رمسيس باريس" فى إطار كوميدى، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس وهذه الرحلة تتضمن كثيرا من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون، وتقدم هيفاء وهبي خلال الأحداث بدور فتاة شعبية.