محمد عبده يطمئن الجمهور على حالته الصحية بعد إصابته بالسرطان

الخميس 09 مايو 2024 | 12:49 مساءً
الحالة الصحية للفنان محمد عبده
الحالة الصحية للفنان محمد عبده
كتب : لينا غالي

طمأن فنان العرب محمد عبده، جمهوره على حالته الصحية وذلك بعد إعلان إصابته بالسرطان في البروستاتا، ويعتبر هذا أول ظهور له.

نشر محمد عبده، مقطع فيديو عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، يهنىء نجل رجل الأعمال سالم الهندي بحفل زفاف نجله، وقام بغناء مقطع صوتي من أغنية «القمر مع الشمس».

View this post on Instagram

A post shared by 🎶RotanaMusic (@rotanamusic)

وكان أعلن الفنان محمد عبده، خبر صادم لجمهوره وكشف عن تفاصيل حالته الصحية، وقال في رسالة صوتية متبادلة بينه وبين الأمير الراحل بدر بن عبدالمحسن عن إصابته بمرض السرطان وتلقيه العلاج في باريس.

وقد عرضت قناة "العربية" المكالمة وقال بها محمد عبده "الأثر اللي صار فينا منها أثر بسيط جدًا.. إنت تاخذ كيماوي الآن وأنا أخذ كيماوي في باريس"

وقد تواصلت بلدنا اليوم مع صديقه الشاعر الدكتور صالح الشادي الذي أوضح أن الفنان محمد عبده قد أصيب بورم فى البروستاتا، وقد اكتشفه مبكرًا وأخذ كل جرعات العلاج.

وأضاف لبلدنا اليوم أنه الآن الإنزيمات تحسنت ووضعه الصحي أصبح ممتاز ومستقر وفي طريقه للشفاء ويجلس مع أولاده وبناته فى المنزل وبخير.

جدير بالذكر أن شركة روتانا المسؤولة عن إدارة أعمال محمد عبده أعلنت في بيان توصلها لاتفاق معه لتأجيل جميع الأنشطة التي كانت مقررة وعدم الارتباط بأي فعاليات جديدة .