بعد تصدرها تريند إكس..أبرز مشاكل ياسمين عبد العزيز مع كبار النجوم

الاربعاء 08 مايو 2024 | 12:49 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

كشفت النجمة ياسمين عبد العزيز، خلال ظهورها في الجزء الثاني من برنامج صاحبة السعادة، مع الإعلامية إسعاد يونس، عن أزمات حدثت بينها وبين زملاء الفن، وفي هذا الصدد يستعرض موقع "بلدنا اليوم" تفاصيل الأزمات.

أحمد السقا في "كدة أوكيه "

تحدثت ياسمين عبد العزيز، عن مشكلة حدثت بينها وبين النجم أحمد السقا في بداية مشورها الفني، قائلة: كنت أنا وأحمد السقا بنمثل في مسرحية كدة أوكيه، وليا غرفة خاصة بيا لونها نبيتي لأن بحب اللون ده أوي، وفجأة بعد ما خلصت المشهد ونازلة الغرفة لقيت المساعدة بتاعتي مدهونه أبيض هي والأوضة وبتعيط وبتقولي إن اللي عمل كده الفنان أحمد السقا.

وأضافت ياسمين خلال حلقتها في برنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية إسعاد يونس قائلة: "أحمد السقا جاب طفاية الحريق، ورش الأوضة كلها وأنا ما ينفعش يتعمل فيا كده، عملت زيه جبت الطفاية أنا كمان وبهدلتله غرفته، وكنا طول المسرحية بنعمل مقالب في بعض طول التلات سنين ومدير المسرح والمخرج والفنانين مش عارفين يعملوا معانا ايه".

واختتمت حديثها قائلة: "رغم كل المقالب اللي كانت بينا وأحنا صغيرين إلا أنا والسقا من أعز الأصدقاء حتى الآن.

أحمد حلمي بسبب تمن دستة أشرار

كشفت النجمة ياسمين عبد العزيز عن خلاف سابق بينها وبين النجم أحمد حلمي، منذ 10 سنوات تقريبا عندما عرض عليها بطولة فيلم ورفضته، وقالت: أحمد حلمي زعل مني أوي بسبب أني وافقت على المشاركة في فيلم تمن دستة أشرار ورفضت فيلمه.

واستكملت ياسمين عبد العزيز حديثها قائلة: "حلمي بيحبلي جدًا الفيلم ده مع أنه سبب خلاف كبير بينا لكن هو نسي، مشيرة إلى أن في بدايتها الفنية كانت لا تبحث عن البطولة بشكل خاص، بل أنها كانت تبحث عن تأثير الدور على الجمهور، وأنها رأت أن دورها في تمن دستة أشرار مختلف وهيضيف لرصيدها الفني.