بعد مصرع شخص.. وصول عصام صاصا لمصلحة الطب الشرعي لإجراء تحليل مخدرات

الثلاثاء 07 مايو 2024 | 12:51 مساءً
عصام صاصا
عصام صاصا
كتب : محمود الطحاوي

يجري عصام صاصا مطرب المهرجانات الشهير، تحليل المخدرات بعد دهسة عامل بسيارته، وقد وصل إلى مصلحة الطب الشرعي؛ لأخذ عينة من دمائه وإجراء تحليل مخدرات لبيان تعاطيه مواد مخدرة من عدمه وقت الحادث.

وكانت النيابة العامة بالجيزة باشرت التحقيق مع عصام صاصا مطرب المهرجانات في واقعة دهس عامل بسيارته في حادث سير أمام طلعة وصلة المريوطية بالطريق الدائري، واعترف في أقواله إنه تفاجئ بالضحية أمام سيارته وهو يعبر الطريق.

وقال مطرب المهرجانات، أنه لم يهرب بعد أن اططصدم بالشاب، وتوقف بجانبه للاطمئنان عليه وإسعافه إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة في الحال، مضيفا"أنا مهربتش ووقفت لحد ما الشرطة وصلت".

وأضاف "صاصا"، أن الضحية كان يعبر الطريق من مكان غير مُخصص لعبور المشاة فى طلعة وصلة المريوطية من الطريق الدائري.

وصرحت النيابة العامة بالجيزة، بدفن جثمان السائق عقب مناظرة الجثة وكلفت النيابة بإعداد تقرير بالوفاة، كما قررت عرض المتهم على مصلحة الطب الشرعي؛ لبيان  لبيان تعاطيه مواد مخدرة من عدمه وقت وقوع الحادث، وانتدبت مهندس من الإدارة العامة للمرور بالجيزة؛ لفحص سيارة صاصا وإعداد تقرير فني لكشف ملابسات الواقعة .

وطلبت النيابة بسرعة إنهاء تحريات المباحث حول الواقعة لبيان وجود شبهة جنائية وراء الحادث من عدمه، وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بالحادث؛ لكشف أسبابه، والاستماع إلى أقوال شهود العيان في الواقعة.

تعود تفاصيل الواقعة عندما ورد بلاغ لغرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، يفيد بمصرع أحد الأشخاص في حادث سير أعلى الطريق الدائري بالطالبية.

وتم إلقاء القبض على عصام صاصا وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.