موعد عرض مسلسل "دواعي السفر" لـ أمير عيد

الثلاثاء 30 ابريل 2024 | 03:41 مساءً
مسلسل دواعي السفر
مسلسل دواعي السفر
كتب : لينا غالي

أعلنت منصة WATCH IT الإلكترونية، موعد عرض مسلسل "دواعي السفر" بطولة المطرب أمير عيد، أحد أفراد فرقة "كايروكي" عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

تعرض الحلقة الأولى من لمسلسل "دواعي السفر" ابتداءً من يوم 15 مايو المقبل، ويعرض العمل مزيجا من المشاعر الإنسانية منها الصداقة والحب والتحديات واللحظات المضحكة، ويسلط الضوء على أهمية العيش الحقيقي وتقدير كل لحظة في حياتنا.

مسلسل دواعي السفرمسلسل دواعي السفر

مسلسل دواعي السفر

وتدور أحداث البرومو حول القبطان الذي يفاجئ أمير في عيد ميلاده ثم يغيب عن الوعي ويُغمى عليه، مما يدفع أمير لاصطحابه إلى المستشفى، وتبدأ رحلة صداقة تجمع بين أمير والقبطان تشبه علاقة الأب بابنه، حيث يوجه كامل رسالة لأمير "عيش كل يوم وكأنه آخر يوم"، تلك الجملة التي ستجعله يرى الدنيا من منظور مختلف، وتحوله من شخص كان على وشك الانتحار إلى شخص جديد مفعم بالأمل.

أبطال مسلسل دواعي السفر

ومسلسل دواعي السفر بطولة أمير عيد وكامل الباشا، ويشارك فيه عدد كبير من الفنانين أبرزهم نادين، أحمد غزي، وأيمن الشيوي، وإخراج وتأليف محمد ناير.

آخر أعمال ريفو

سبق، وكان خاض الفنان الأمير عيد، أول تجاربه في التمثيل من خلال مسلسل "ريفو" الذي حقق نجاح كبير  بعد عرض الجزء الأول والثاني، مما أدى إلى تشوق الجمهور لمسلسله الجديد دواعي سفر وانتظار عرضه والتفاصيل كاملة.