منة القيعي تثير الجدل حول انفصالها عن الملحن إيهاب عبد الواحد

الثلاثاء 30 ابريل 2024 | 02:18 مساءً
منة القيعي وإيهاب عبد الواحد
منة القيعي وإيهاب عبد الواحد
كتب : لينا غالي

أثارت الشاعرة منة عدلي القيعي، الجدل بعد حذف صورها مع خطيبها الملحن إيهاب عبد الواحد، بعد مرور حوالي عامين على خطوبتهما، ولم يكشف أي منهما السبب. 

تفاجأ جمهور ومحبي الثنائي منة القيعي وإيهاب عبد الواحد، بإلغاء متابعته على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وحذف جميع الصور التي تجمعهم معا بشكل مفاجئ.

خطوبة منة القيعي وإيهاب عبد الواحد

وكانت احتفلت منة عدلى القيعى، بخطوبتها على الملحن إيهاب عبد الواحد، في شهر يوليو من عام 2022، داخل إحدى قرى منطقة الساحل الشمالي.

منة القيعي وإيهاب عبد الواحدمنة القيعي وإيهاب عبد الواحد

نشأت بين منة القيعي وإيهاب عبد الواحد، قصة حب أثناء تعاونهما فى عدد من الأغانى مثل أغنية "الغزالة رايقة"، و"غلبان" لأصالة، و"سايرينا يا دنيا" و"صاحبي يا جدع" لـ أحمد سعد، وفى "حتة تانية" لعبد الباسط حمودة و"إرفع إيدك" لـ تامر حسنى ومروان موسى وهدى الشربينى، وهى الأغنية الرسمية لكأس العالم لكرة اليد، وذلك بحضور مجموعة من المقربين من داخل الوسط الفنى وخارجه، منهم الفنان شيكو.

منة القيعي وإيهاب عبد الواحدمنة القيعي وإيهاب عبد الواحد

آخر أعمال منة القيعي 

يذكر أن آخر أعمال منة القيعي أغنية "لذاذة" للمطرب رامي صبري، التي عرضت في الحلقة الأخيرة من مسلسل "بابا جه" وهي من كلمات منة القيعي، ألحان عزيز الشافعي، توزيع توما، وشهدت أحداث الحلقة الأخيرة العديد من الأزمات التي يواجهها هشام والذي يجسد دوره أكرم حسني.

يعتبر مسلسل "بابا جه" بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، سما إبراهيم، ياسر الطوبجي، فريال يوسف، تأليف وائل حمدي وإخراج خالد مرعي.