أصبح أبا بعد وفاته.. ذكرى ميلاد وائل نور

الاربعاء 24 ابريل 2024 | 10:25 صباحاً
وائل نور
وائل نور
كتب : بلدنا اليوم

24 أبريل هو ذكرى ميلاد الفنان المصري وائل نور، الذي رحل عن عالمنا في 2 مايو 2016 عن عمر يناهز 55 عاماً، تاركاً خلفه إرثاً فنياً غنيّاً من الأعمال المميزة التي أثرت في السينما والتلفزيون المصري.

وائل نوروائل نور

نشأةٌ فنية مبكرة

ولد وائل نور في 24 أبريل 1961، ونشأ في عائلة فنية، حيث التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وبدأ مشواره الفني في سن مبكرة، حيث شارك في العديد من الأعمال المسرحية والتلفزيونية والسينمائية.

زواجه

تزوج وائل نور من الفنانة أميرة العايدي وانجبا منها سارة ويوسف وانفصلا بعد زواج استمر 7 سنوات فقط، ثم تزوج من غادة محمد وانجبا منها ولد وبنتا، وبعد وفاته أنجبت ابنا له.

وائل نوروائل نور وزوجاته

وائل نور أصبح أبا بعد وفاته ما القصة؟

كشفت غادة محمد زوجة وائل نور حقيقه إنجابها ابنا بعد وفاة زوجها وذلك في أحدي البرامج التلفزيونية قائلة: وائل توفي قبل ولادتي ب 9 أيام، وكان مشتاق جدا على هذا المولود حمزة، ولدي منه 3 أطفال هم جودي، وياسين، وحمزة، وقمنا بالتقاط آخر صور قبل ولادتي بشهرين.

من أشهر أعماله

شارك وائل نور في أكثر من 100 عمل فني، ومن أشهر أعماله:

أبرز أعماله فيلم "الاحتياط واجب" مع الفنان أحمد زكي، و"سنوات الخطر، و"البيه البواب"، و"السجينتان"، و"خيال العاشق"، و"مراهقون ومراهقات"، و"الجبلاوي".

قصة وفاة الفنان الفنان وائل نور 

تسبب وفاة الفنان الراحل وائل نور في صدمه كبيرة وذهول لأصدقائه في الوسط الفني ، فقد كان بينهم من لحظات بعد انتهائه من تصوير مسلسل "شقة فيصل" وهو العمل الذي عاد به الي جمهوره منذ غياب دام 7 سنوات، وتم تأجيل عرض المسلسل أكثر من مرة ليعرض ضمن خطة مسلسلات رمضان 2019.

و رحل وائل نور عن عالمنا في 2 مايو 2016، اثر سكتة قلبية مفاجئة على طريقه رحيل الفنان الشاب مصطفي درويش، تاركاً وراءه حزنًا عميقاً في قلوب محبيه وأصدقائه.