بعد رحيله .. من هو السيناريست تامر عبد الحميد؟

الثلاثاء 23 ابريل 2024 | 04:15 مساءً
كتب : رشا إمام

رحل عن عالمنا السيناريست تامر عبد الحميد، اليوم الثلاثاء 22 أبريل، عن عمر يناهز 47 عامًا، وذلك بعد صراع مع مرض السرطان، وفي سطور يستعرض لكم موقع بلدنا اليوم أبرز المعلومات عن الكاتب الراحل تامر عبد الحميد.

اسمه تامر عبد الحميد من مواليد 24 ديسمبر عام 1977، ثم تخرج من جامعة الأزهر عام 2001، كلية التربية قسم لغة انجليزية، ثم حصل على دورة من قصر ثقافة السينما وقسم الإخراج السينمائي عام 2004.

أعماله

 شارك في كتابة من المسلسلات والأعمال الدرامية، أبرز أعماله فيلم عفريت ترانزيت، بطولة النجم بيومي فؤاد ومحمد ثروت كوكبة كبيرة من النجوم.

كما كتب مسلسل القبطان عزوز للفنان سامح حسين, كما شارك في المسلسل السعودي رهن التحقيق.

كما شارك في كتابة العديد من المسلسلات مثل مسلسل "ظل الرئيس، جوز ماما، سيت كوم تامر وشوقية، و مسلسل عالم سمسم،  مسلسل بكار، مسلسل  شهادة ميلاد ،  مسلسل الباب في الباب.

ويذكر أن غيب الموت السيناريست تامر عبدالحميد، الذي وافته المنية صباح اليوم، بعد صراع طويل مع مرض السرطان، عن عمر يناهز 47 عامًا، وقضى أيامه الأخيرة داخل العناية المركزة بأحد المستشفيات الكبرى.

وكتبت شقيقته هاجر عبدالحميد عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "إنا لله وإنا إليه راجعون، راح حبيبي راح أخويا، دعاؤكم له بالمغفرة والرحمة".