طربوش وصندل وقبعة.. تقاليع النجوم لدعم الأسر الأكثر فقرًا

الثلاثاء 23 ابريل 2024 | 02:50 مساءً
كتب : رشا إمام

حرص عدد كبير من نجوم الفن والطرب، على المشاركة في مزاد خيري صالح مؤسسة راعي مصر لدعم الأسر الأكثر فقرا في مصر، كما شاركت أسر نجوم رحلو عن عالمنا من بينهم أسرة النجمة الراحلة سعاد حسني والنجم الراحل جورج سيدهم.

 وفي سطور يستعرض موقع بلدنا اليوم تفاصيل المقتنيات والتبرعات.

أحمد حلمي بساعة عسل أسود

أعلن النجم الكوميدي الكبير أحمد حلمي تبرعه بـ"ساعة" التي ظهر بها في فيلمه السابق عسل أسود، بمزاد خيري صالح مؤسسة راعي مصر لدعم الأسر الأكثر فقرا في مصر.

وقال حلمي دي ساعتي في فيلم عسل أسود بعتها واتمنى تعجبكم وأتمنى تجيب أعلى سعر.

كريم عبد العزيز بـ "شال بيت الروبي" و"طربوش كيرة والجن"

كما تبرع النجم كريم عبد العزيز بمقتنيات خاصة، حيث تبرع بالطربوش الذي ظهر به في فيلمه السابق كبيرة والجن، كما تبرع بالشال الذي ظهر به في فيلم بيت الروبي.

سعاد حسني بـ صندل"

تبرعت أسرة الفنانة الراحلة سعاد حسني، بقيمة حذاء لها "صندل" شارك في مزاد خيري في حفل بالولايات المتحدة أمس وذلك حسبما أعلنت مؤسسة راعي مصر لدعم الأسر الأكثر فقرًا.

إليسا بـ فستانين

أعلنت النجمة اللبنانية إليسا تبرعها بفستانين من أشهر حفلاتها السابقة، وذلك بمزاد لدعم الأسر الأكثر فقراً في مصر.

ودخل الفستانان في مزاد خيري بحفل بالولايات المتحدة الأمريكية بمشاركة مؤسسة راعي مصر بولاية نيو جرسي الأمريكية.

وتضمن الحفل مزادًا خيريًا يشارك فيه عدد من الفنانين ببعض من مقتنياتهم التي ظهروا بها في أعمالهم الفنية لصالح دعم الأسر الاكثر فقرًا في مصر.

جورج سيدهم بـ" قبعة" حب في التخشيبة

تبرعت زوجة النجم الراحل جورج سيدهم بـ القبعة الخاصة الذي ظهر بها من قبل في مسرحيته السابقة حب في التخشيبة ، وذلك لصالح مؤسسة راعي مصرعضو التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي دعم الأسر الأكثر فقرًا في مصر.

ودخلت القبعة مزاد خيري في حفل بالولايات المتحدة الأمريكية بمشاركة مؤسسة راعي مصر، اليوم بولاية جرسي الأمريكية.

لبلبة بفستان "الشيطانة التي أحبتني"

كما تبرعت النجمة الكبيرة لبلبة بفستان ظهرت به في فيلمها " الشيطانة التي أحبتني"، وذلك لصالح موسسة راعي مصر عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي دعم الأسر الأكثر فقرًا في مصر.

ودخل الفستان مزاد خيري في حفل بالولايات المتحدة الأمريكية بمشاركة مؤسسة راعي مصر، اليوم بولاية جرسي الأمريكية.

أعربت النجمة الكبيرة لبلبة عن سعادتها بمشاركتها في الحفل قائلا:" عمل من أعمالي التي أعتز بها جدًا، الشيطانة التي إحبتني، الفستان ده اتنفذ مخصوص ، واسمحولي إني اتبرع بيه، ده أقل حاجة أقدر أقدمها لأخواتنا غير قادرين ، وكل الشكر لمؤسسة راعي مصر.

ومن المقرر أن يدخل فستان لبلبة من عملها الفني “الشيطانة التي أحبتني”، في مزاد خيري في حفل بالولايات المتحدة الأمريكية بمشاركة مؤسسة راعي مصر، اليوم بولاية نيو چرسي الأمريكية.