النبراوي: لا زيادة في أسعار باقات المحمول والإنترنت

السبت 20 ابريل 2024 | 05:23 مساءً
حمد النبراوي عضو شعبة المحمول
حمد النبراوي عضو شعبة المحمول
كتب : محمد الإمبابي

أكد حمد النبراوي عضو مجلس إدارة شعبة المحمول باتحاد الغرف التجارية أن لا صحة لرفع باقات المحمول والإنترنت من جانب شركات الاتصالات الأربعة.

وأوضح النبراوي في تصريح خاص لـ«بلدنا اليوم» أن زيادة أسعار باقات المحمول والإنترنت تمر بعدة مراحل تبدء من تقديم شركات الاتصالات طلب بنسبة الرفع المراد تنفيذها إلى الجهاز القومي للاتصالات، الذي يبحث الطلب ويحدد زيادة السعر وقيمته.

لا زيادة في أسعار باقات المحمول أو الإنترنت

وكشف عن تواصله مع نائب وزير الاتصالات والمسؤول عن الجهاز القومي للاتصالات، والذي كشف له أن لا يوجد زيادة في أسعار باقات المحمول والإنترنت ولا يوجد طلبات مقدمة إلى الجهاز إلى الآن.

وأضاف النبراوي أن نائب الوزير أكد عدم توجيه أي دعوة لانعقاد المجلس القومي للاتصالات لمناقشة طلب رفع أسعار باقات المحمول والإنترنت، وبالتالي فما يثار حول زيادة أسعار الباقات مجرد إشاعة لإثارة البلبلة.

زيادة أسعار باقات المحمول والإنترنت 

واستطرد عضو مجلس إدارة شعبة المحمول أن الزيادة الأخيرة مطلع العام الحالي لم تكن محل استحسان من العاملين بقطاع المحمول، مشيرا أن الشركات دائما ما ترسل طلبات للجهاز القومي للاتصالات بهدف رفع الأسعار إلا أن الجهاز لا يستجيب لأغلبها في ظل عدم تطوير الخدمة للمستهلكين.

واستنكر النبراوي رغبة الشركات رفع الأسعار المتكرر في ظل انخفاض سعر الدولار وانتهاء السوق الموازي، ما انعكس على تراجع أسعار السلع المختلفة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المدونات أنباء عن رفع باقات المحمول والإنترنت من قِبل شركات المحمول الأربعة إلا أننا بالتواصل مع الجهات الرسمية نفت وجود آي نية لرفع الأسعار.