محمد رجب يتعاقد على بطولة مسلسل جديد

السبت 20 ابريل 2024 | 04:09 مساءً
النجم محمد رجب
النجم محمد رجب
كتب : رشا إمام

علم موقع بلدنا اليوم، عن تعاقد النجم محمد رجب على بطولة مسلسل جديد،ومن المفترض أن يعرض في الموسم الدرامي الصيفي لعام 2024.

وتعقد الشركة المتجة جلسات تحضيرية مكثفة لاختيار باقي فريق العمل، والمسلسل في إطار اجتماعي تشويقي.

وشارك النجم محمد رجب خلال الماراثون الرمضاني الماضي 2024، في مسلسل الحشاشين بطولة النجم الكبير كريم عبدالعزيز،كضيف شرف وجسد رجب شخصية إمير قلعة الموت التي استولي عليها حسن الصباح.

"الحشاشين" من بطولة النجم كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

كما شارك النجم محمد رجب في الماراثون الرمضاني لعام 2023،بمسلسل الكتيبة 101، حيث جسد شخصية القدم الشهيد أحمد عبد الحميد الدرديري ، أحد أبطال القوات المسلحة المصرية.

مسلسل "الكتيبة 101 " تأليف إياد صالح، إخراج محمد سلامة ، بطولة عمرو يوسف، آسر ياسين، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، وفاء عامر، خالد الصاوى وضيوف الشرف منهم محمد رجب.

تدور أحداث المسلسل في إطار تصدي الكتيبة101 للتكفيريين الموجودين فى سيناء، و بطولات ضباطها ومجنديها فى الحفاظ على الوطن من الإرهابيين، والتضحيات المقدمة فى سبيل ذلك، و قصة الشهيد البطل الشحات فتحى شتا، الذى افتدى زملاءه من عملية إرهابية، عندما احتضن الانتحاري الذي أقدم على تفجير الكتيبة، في نهاية يناير 2015، وابتعد به مسافة 100 متر، لتصعد روحه إلى بارئها ويترك خلفه سيرة عطرة، وتاريخ يروى إلى يوم القيامة.