شاهد.. ملتقى الإعلام التربوي بين الرقمية والتقليدية الواقع والمأمول بنوعية أشمون

السبت 20 ابريل 2024 | 03:16 مساءً
كتب : محمود الزقم

افتتح الدكتور محمد زيدان عميد كلية التربية النوعية بأشمون بجامعة المنوفية، فعاليات ملتقى قسم الإعلام التربوي الثالث بعنوان الإعلام التربوي بين الرقمنة والتقليدية الواقع والمأمول.

يأتى الملتقى برعاية الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية والدكتور ناصر الجيزاوى رئيس جامعة بنها والدكتور محمد زيدان عميد الكلية والدكتور محمد إبراهيم عميد كلية التربية النوعية جامعة بنها، والدكتور عبد الخالق زقزوق رئيس قسم الإعلام والدكتور محمود هيبه ورئيس قسم الإعلام بجامعة بنها وبحضور نخبه من أساتذة الإعلام بالجامعات المصرية ولفيف من الإعلاميين والشخصيات العامة والفنانين.

ويأتى ذلك فى إطار بروتوكول التعاون المشترك بين جامعة المنوفية وجامعة بنها، بحضور عدد كبير من مختلف الجامعات المصرية وأعضاء اللجنة العلمية الدائمة لقطاع الاعلام وممثلين للجامعات المصرية جامعة القاهرة، المنصورة، بنها، الأزهر، قناة السويس، المنوفية، طنطا، كما حضر الملتقى ضيف الشرف الفنان القدير محمد رضوان.

أكد الحضور على ضرورة التطوير للتعليم وطرق التعلم بأقسام الإعلام المختلفة بجامعات مصر على أن يكون هناك تعاون مشترك لدعم العملية التعليمية والنهوض بها وتحقيق أعلى قدر من التعلم للطلاب، كما تم تقديم عدد من الدروع وشهادات التقدير لجميع المشاركين تكريما لهم على ما قدموه فى العملية التعليمية بالعديد من الجامعات المصرية .