أحمد فتحي في "الحب كله" بوجهين

السبت 20 ابريل 2024 | 02:17 مساءً
الفنان احمد فتحي
الفنان احمد فتحي
كتب : رشا إمام

يشارك النجم أحمد فتحي خلال الماراثون السينمائي المقبل لصيف 2024 بفيلم جديد تحت عنوان "الحب كله " وتشاركه البطولة النجمة الكبيرة إلهام شاهين مع كوكبة كبيرة من النجوم، العمل من إخراج خالد حجر، وتأليف سيد فؤاد، ومن المقرر أن يتم طرحه خلال الموسم الصيفي لعام 2024.

 يظهر النجم أحمد فتحي خلال أحداث فيلم "الحب كله" بشخصيتين مختلفتين، فيلم الحب كده يشارك في بطولته كل من إلهام صفي الدين وأحمد فتحي،إلهام شاهين وكوكبة كبيرة من النجوم ،إخراج خالد حجر،وتأليف سيد فؤاد.

وشارك النجم أحمد فتحي في الماراثون الرمضاني الماضي في بطولة مسلسل كوبرا مع النجم محمد عادل إمام.

تدور قصة المسلسل حول شاب يدعي "كوبرا" الشخصية التي يجسدها النجم محمد عادل إمام رحلة هروب طويلة خلال شخصية شاب يدعى علي صالح المعداوي الشهير بـ"كوبرا" الذي يخرج من السجن ويأمل في بداية حياة جديدة ولكنه يجد مُعلمه السابق في عالم الجريمة "شيخون" يورطة في جريمة قتل ويفقد أمه وأخته ويضطر للتنقل بين عده مُدن للإختباء برفقة أصدقائه القُدامى أملاً في إثبات براءته.

أبطال مسلسل كوبرا

مسلسل "كوبرا" بطولة محمد إمام، مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغنى، محمود البزاوى، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخى، دنيا ماهر، الحان المهدى، منة فضالى، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور،وعدد من ضيوف الشرف وتأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج أحمد شفيق وإنتاج شركة صدف، وتنفيذ المنتجة مها سليم.