بإيرادات تخطت الـ 2 مليون جنيه.. تعرف على ترتيب فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"

السبت 20 ابريل 2024 | 01:28 مساءً
فاصل من اللحظات اللذيذة
فاصل من اللحظات اللذيذة
كتب : لينا غالي

جاء فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد، في المركز الثاني حيث جاءت إيرداته أمس الجمعة، بلغت 2,245,611 جنيها في شباك التذاكر، وجاء في المركز الثاني ضمن قائمة إيرادات دور العرض السينمائي.

أحداث فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حول هشام ماجد الذى يجسد شخصية مهندس معماري والمتزوج من هنا الزاهد ويعيشان معا حياة تعيسة، إلى أن تحدث مفاجأة تغير حياتهما وتقلبها من تعيسة إلى سعيدة.

أبطال فيلم فاصل من اللحظات اللحظات اللذيذة 

يجمع فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" عدد من نجوم الفن منهم  هشام ماجد وهنا الزاهد، محمد ثروت، وبيومي فؤاد، والطفل جان رامز، وعدد آخر من الفنانين. والفيلم من تأليف شريف نجيب، وجورج عزمي، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج أحمد السبكى.

فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة” يعتبر أول تعاون بين هشام ماجد وهنا الزاهد وينتظر الثنائي عرض فيلم "بضع ساعات في يوم ما" المأخوذ من رواية تحمل نفس الاسم، والذي تم الانتهاء من تصويره منذ فترة قريبة. 

ينافس 4 أفلام في موسم عيد الفطر السينمائى 2024 ، هي "فاصل من اللحظات اللذيذة"، و"شقو" بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربينى، أمينة خليل وإخراج كريم السبكى، "عالماشي" بطولة علي ربيع، آية سماحة، ومحمد رضوان وإخراج محمد الخبيري، و"أسود ملون" بطولة بيومي فؤاد، رنا رئيس، محمد كيلاني، أحمد فتحي، وميس حمدان وإخراج  حسين البلاسي.