هتوحشنا يا غالي.. نجوم الفن ينعوا الراحل صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

الجمعة 19 ابريل 2024 | 06:48 مساءً
صلاح السعدني
صلاح السعدني
كتب : لينا غالي

شهد الوسط الفني حالة من الحزن شديد على رحيل الفنان القدير صلاح السعدني، الذي وافته الفنية صباح اليوم الجمعة، عن عمر يناهز 81 عاما.

وحرص نجوم الفن نعي الفنان صلاح السعدني، معبرين عن حزنهم وافتقادهم الشديد له، وذلك عبر صفحتهم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

نعى الفنان أمير كرارة، الراحل صلاح السعدني، عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور "إنستجرام"، "البقاء والدوام لله رحم الله النجم الكبير صلاح السعدني".

أحمد السقا ينعي الفنان صلاح السعدني

قدم الفنان أحمد السقا، تعزيه في الفنان صلاح السعدني عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك" قائلا: " إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون، البقاء والدوام لله وحده، توفى إلى رحمة الله الفنان القدير والأب الغالي صلاح السعدني والد أخويا وصديقي أحمد السعدني، ربنا يرحمه ويجعله من أهل الجنة، برجاء قراءة الفاتحة والدعاء له، هتوحشنا يا خال".

ومن جانبه، كتبت الفنانة منى زكي، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" قائلة:"البقاء لله فقدت أستاذ كبير..من أطيب وألذ وأحن واكثر خلقا..هو واحد من اساتذتنا..ومن أكثر الناس اللي اتشرفت بالشغل معاها.. الأستاذ الكبير صلاح السعدني، خالص العزاء لأحمد السعدني والأسرة الكريمة".

نعى الفنان طارق لطفي، الراحل صلاح السعدني، عبر حسابه الشخصي على فيسبوك: "وداعا أستاذنا الكبير..ربنا يرحمه ويغفر له ويجعل مثواه الجنة".

وكتب الفنان إدوارد، عبر حسابه على إنستجرام: "رحمة الله على الفنان الكبير صلاح السعدني.. ربنا يرحمه ويصبر أهله.. خسارة كبيرة لينا كلنا".

اقرأ أيضا