إعمار الإماراتية تعلن إصلاحات مجانية للمنازل المتضررة من الأمطار

الجمعة 19 ابريل 2024 | 06:19 مساءً
شركة إعمار
شركة إعمار
كتب : أحمد عبد الرحمن

أعلنت شركة إعمار العقارية، اليوم الجمعة، مساعدتها للمتضررين من الأمطار الغزيرة والسيول التي ضربت البلاد الأسبوع المنقضي، مبينة أنها ستقوم بإصلاح جميع العقارات في مجتمعاتها في دبي والتي تضررت خلال الأمطار مجانًا.

وجاءت مبادرة إعمار استجابة للتحديات التي فرضها هذا الطقس السيئ والأمطار الغزيرة التي شهدتها دبي في الأيام القليلة الماضية.

وقال محمد العبار، رئيس مجلس إدارة شركة إعمار العقارية: "تعد المبادرة بمثابة ضمانة لعودة سكاننا إلى حياتهم اليومية بأسرع ما يمكن وبسلاسة قدر الإمكان".

وتهدف هذه الخطوة إلى إغاثة آلاف السكان في مجتمعات إعمار الذين تضرروا بشدة من الأمطار غير المسبوقة.

وقال إن المطور يسعى دائمًا لدعم مجتمعه في أوقات الحاجة وباعتباره شركة مسؤولة.

وتابع :"نتعهد بتقديم كل الدعم الممكن في مثل هذه المواقف بما في ذلك الإصلاح الكامل لمنازل عملائنا”.

وأوضح مؤسس إعمار إنه منذ بدء هطول الأمطار الغزيرة يوم الثلاثاء، كان موظفو إدارة المرافق وإدارة المجتمع في الشركة متواجدين على الأرض، لمساعدة العملاء.

وأضاف:"لقد تعاملت الفرق بنشاط مع التحديات، بما في ذلك إزالة العديد من مشكلات انسداد المياه، وتواصل العمل على مدار الساعة لتقديم الحلول، وبناءً على هذا الجهد، يسعدنا أن نعلن عن مبادرة لإصلاح جميع المنازل داخل مجتمعاتنا المتضررة من الطقس القاسي الأخير في دبي، دون أي تكلفة على السكان".

وتعد شركة إعمار العقارية، ومقرها دبي، أكبر مطور رئيسي في الإمارة، قامت  بتسليم ما يقرب من 108.000 وحدة سكنية في دبي والأسواق العالمية الأخرى منذ عام 2002.

 وتمتلك وتدير 34 فندقًا ومنتجعًا بأكثر من 8.700 مفتاح. واليوم، تأتي 46% من إيرادات إعمار من مراكز التسوق وتجارة التجزئة والضيافة والترفيه والشركات التابعة الدولية.

يعد برج خليفة، أطول برج في العالم، ودبي مول الشهير، من بين الأصول الثمينة لشركة إعمار.

اقرأ أيضا