توزيع 4 طن سلع بمشروع صكوك الإطعام بالمنوفية

الجمعة 19 ابريل 2024 | 12:05 مساءً
محافظ المنوفية
محافظ المنوفية
كتب : محمود الزقم

تفقد اليوم الجمعة، اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية سيارة المواد الغذائية ضمن مشروع " صكوك الإطعام " بإجمالي 4 طن سكر وأرز والذي تنفذه وزارة الأوقاف المصرية علي مستوي محافظات الجمهورية بالتنسيق مع وزارة التضامن الاجتماعي لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية والأكثر إستحقاقاً بنطاق مراكز ومدن وقرى المحافظة .

جاء ذلك بحضور نائب المحافظ محمد موسى، واللواء وليد البيلى السكرتير العام المساعد، وفضيلة الشيخ صبري ياسين رئيس الاتصال السياسي والتواصل المجتمعي بوزارة الأوقاف، والدكتور عاصم قبيصى وكيل وزارة الأوقاف بالمنوفية.

وأشار محافظ المنوفية إلى أن مشروع " صكوك الإطعام " يعد أهم مشروعات التكافل الاجتماعي ويساهم في توفير الحماية المجتمعية للأسر الأولي بالرعاية ، مثمناً الدور الرائد لوزارة الأوقاف في دعم ورعاية المواطنين غير القادرين واستمرارها في تقديم أوجه الرعاية الشاملة المتنوعة لتلك الفئات بجميع المحافظات تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية.

هذا وقدم محافظ المنوفية الشكر لوزارة الأوقاف لدورها المجتمعى الفعال، فضلاً عن تقديم الدعم للأسر البسطاء واستمرارها في تقديم أوجه الرعاية لغير القادرين في جميع المحافظات وتوفير حياة كريمة لهم.