استلام فوري شقة 3 غرف بمقدم 115 الف..بدون شروط لجميع المصريين

الاربعاء 17 ابريل 2024 | 06:18 مساءً
ارشيفية-وحدات اسكان
ارشيفية-وحدات اسكان
كتب : برديس عصام

يهتم الكثير من المواطنين بأخبار السوق العقاري و وحدات الإسكان الاجتماعي، ويهتم قطاع واسع بالحصول على وحدات تمليك ومن ضمنهم الشباب المقبلين على الزواج و محدودي الدخل، ومن بين هذه الوحدات مشروع “داره” الذي أطلقه صندوق التنمية الحضرية في 8 محافظة، ويتميز هذا المشروع بأسعاره المعقولة والتسهيلات المتعددة التي يقدمها في أنظمة السداد.

مساحة وتفاصيل وحدات داره 

مساحات الشقق في مشروع “داره”  حوالي  182 مترًا مربعًا، وتتكون من ثلاث غرف وثلاث حمامات، وتسلم هذه الشقق بتشطيب سوبر لوكس.

أسعار وحدات داره

أسعار الشقق في مشروع “داره”، تتراوح بين 760 ألف جنيه و4 ملايين و640 ألف جنيه، ومن ضمن أنظمة السداد يمكن دفع 15% من قيمة الوحدة كمقدم حجز، وتقسيط الباقي على مدى 5 سنوات بدون فوائد، وفي حالة الدفع النقدي، يحصل العميل على خصم 8%.

أبرز محافظات وحدات مشروع داره

محافظة القاهرة

محافظة الجيزة

محافظة الدقهلية

محافظة القليوبية

محافظة الفيوم

محافظة سوهاج

محافظة كفر الشيخ

محافظة المنوفية

طريقة حجز وحدات اسكان داره

يمكن للمتقدمين لحجز شقة في مشروع “داره” التواصل مع خط ساخن للمشروع وهو 15444 للحجز أو الاستعلام عن كل ما يتعلق بالمشروع بما فيها أنظمة السداد والتسهيلات. يتم حجز الوحدات عن طريق تحويل أو إيداع مقدمات التعاقد بحسابات صندوق التنمية الحضرية بفروع بنك القاهرة دون وجود أي مصروفات أو طلب لمبالغ نقدية من أي جهة أو وسطاء بأي شكل أو تحت أي مسمى نظير تأدية خدمة حجز الوحدات أو المعاينات.