"أنا بتحسبن فيهم كل لحظة".. الأخت قتلت أخوها.. عامل يكشف سر مرضه في سوهاج

الاحد 14 ابريل 2024 | 01:16 مساءً
المريض 'محمود جمال'
المريض 'محمود جمال'
كتب : نورهان الجنايني

أصيب عامل في منتصف العقد الرابع من العمر، بفطر بـ أظافر الرجل "مرض مزمن"، وفتق بعضلات البطن، وذلك لوجود شقيقته الذي قامت بعمل سفلي له بالمرض ووقف الحال وعدم الزواج؛ وذلك بسبب رفضه الزواج من إحدى أقاربه، بقرية المدمر بمركز طما شمالي محافظة سوهاج.

اتهم المدعو 'محمود جمال علي محمد' 35 سنة، عامل تروقي على ونش، ويقيم حالياً بمحافظة القاهرة، شقيقته المدعوة 'إيمان جمال علي محمد' 37 سنة، وتقيم بقرية المدمر بمركز طما، أنها قامت بعمل عمل سفلي له وهذا باعترافها له.

وقال إن والده المدعو 'جمال علي محمد' 65 سنة، بالمعاش، قام بطرده من منزله لرفضه الزواج من إحدى أقاربه، وقام بالتزوج على والدته بشقته، كما رفض اعطائه حقه بالمال لانه كان يعمل مع والده، وقام والده بـ إعطاء حقه إلى أشقاءه.

واختتم حديثه قائلاً: "أنا بتحسبن فيهم كل لحظة لاني تعبت وملقتش حد من اهلي جنبي دخلت اعمل عمليه وطلبوا حد يتبرعلي بدم ولكن صديقي هو اللي اتبرعلي وصاحب شغلي هو اللي ساعدني في مصاريف العملية والعلاج، وانا حاولت اقاوم العمل وخطبت فوق الـ15 مره وللاسف زواجي مش بيكمل بسبب العمل حتى والدي عارف ان اختي عملالي عمل ولا ساعدني في فكه ولا حتى أذى اختي بكلمه وانا فعلاً تعبت ومش عارف اعمل ايه في كل ده وحتى الصلاة داخل في السنتين مصلتش نفسي اصلي ولو فرض قبل ما موت".

المريض 'محمود جمال'
تقرير علاج المريض 'محمود جمال'