إصابة عامل إثر تعدي عامل آخر ووالده عليه بسوهاج

السبت 13 ابريل 2024 | 09:59 صباحاً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : نورهان الجنايني

أصيب عامل في بداية العقد الثالث من العمر، بطلق ناري بالصدر من الناحية اليمنى، وذلك لتعدي عامل أربعيني ووالده عليه وإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزة الأربعيني، ونتج عن ذلك إصابته بسبب خلافات مالية بينهما، وتم نقله إلى مستشفى طما المركزي بمركز طما بمحافظة سوهاج.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مأمور مركز شرطة طما، يفيد بورود بلاغاً من الأهالي، مفاده إصابة عامل إثر تعدي عامل آخر ووالده عليه وإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزته بدائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تبین إصابة المدعو 'مصطفى س.خ.م' 21 سنة، عامل، ويقيم دائرة مركز، وأفادت والدته المدعوة 'حسنيه ح.ت.م' 44 سنة، ربة منزل، وتقيم بذات الناحية، واتهمت كلاً من: المدعو 'احمد ف.ا.س' 41 سنة، عامل، ووالده المدعو 'فرغلي ا.س.ع' 65 سنة، مزارع، ويقيمان بذات الناحية، بالتعدي علي نجلها المذكور وإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزة الأول.

وتم ضبط المتهمان والسلاح المستخدم بإرشاد الأول، وبمواجهتهما أقرا بارتكابهما الواقعة، وحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.