موعد مباراة النادي الأهلى و زد اف سي على ستاد السلام اليوم الخميس

الخميس 11 ابريل 2024 | 02:06 مساءً
كتب : نوران الرجال

يستعد النادي الأهلى اليوم الخميس في تمام الساعة السابعة، لمواجهة زد اف سى على ستاد السلام في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثامن لمسابقة الدوري المصري.

ويملك الاهلى 18 نقطة في رصيده ببطولة الدوري يحتل بها المركز العاشر في ترتيب المسابقة بعدما لعب 9 مباريات حقق خمسة انتصارات وتعادل 3 مرات وخسر لقاء وحيد وسجل لاعبيه 22 هدف وتلقت شباكه 11 هدف.

وفي المقابل يحتل فريق زد اف سى المركز الخامس بجدول الدوري برصيد 24 نقطة بعدما لعب 16 مباراة حقق 5 انتصارات وتعادل في 9 لقاءات وخسر مرتين وسجل لاعبيه 20 هدف وتلقت شباكه 16 هدف.

والتقى الاهلى مع زد اف سى في مباراتين قبل لقاء الليلة فاز بهم حيث فاز في اللقاء الأول بثلاثة أهداف مقابل هدف وفى اللقاء الثانى فاز المارد الأحمر بثلاثية دون رد.

وخاض الأهلى تحت قيادة السويسرى مارسيل كولر 90 مباراة، فاز فى 60 لقاءً، وتعادل فى 21 مباراة، وتلقى 9 هزائم، وسجل لاعبوه 164 هدفاً وتلقت شباكه 56، وخرج بشباك نظيفة فى 52 مباراة، وتوج كولر مع الأهلى بسبعة بطولات هى السوبر المحلى "ثلاثة مرات"، وكأس مصر "مرتين"، ودورى أبطال أفريقيا "مرة"، والدورى الممتاز "مرة" بجانب التتويج ببرونزية كأس العالم للأندية.

وخسر الاهلى من البنك الاهلى بأربعة أهداف مقابل ثلاثة وهى الخسارة الأولى للمارد الأحمر هذا الموسم ثم تعادل مع انبى بهدفين لكل فريق في أخر ظهور بالمسابقة ليفقد 5 نقاط متتالية لذا يرغب المارد الأحمر الليلة في إيقاف نزيف النقاط وإستعادة الانتصارات في اللقاء الأخير قبل مواجهة غريمه التقليدي الزمالك الاثنين المقبل.

القناة الناقلة لمباراة الأهلى وزد اف سى الدوري

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى وزد اف سى في الدوري المصري، ويسبقها ستوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.