سهر الصايغ عن دورها في "المعلم": الناس كانت عايزة زمزم تتعالج

الخميس 11 ابريل 2024 | 12:14 مساءً
سهر الصايغ
سهر الصايغ
كتب : آية حسين ابوبكر

كشفت الفنانة سهر الصايغ عن دورها في مسلسل المعلم والذي قامت فيه بدور زمزم زوجه مصطفي شعبان في العمل ، كما تحدثت عن وفاتها في المسلسل وتأثر الجمهور بذلك.

سهر الصايغسهر الصايغ

دور سهر الصايغ في مسلسل المعلم

وقالت سهر الصايغ أثناء وجودها ضيفة في برنامج واحد من الناس مع الاعلامي عمرو الليثي: أنا مع مصطفي شعبان نشكل دويتو وهو فنان رائع وبيننا كيمياء وما نقدمه من أعمال ينال استحسان المشاهدين.

أضافت سهر الصايغ أن كاتب المسلسل عمرو الدرديري هو من تحدث معي بخصوص العمل ووافقت بشدة حيث كنت معجبة بأنه دور غير تقليدي والعمل به كم من التفاصيل الفنية المهمة.

مشهد وفاة زمزم في مسلسل المعلم 

وأكدت سهر الصايغ أن شخصية زمزم، التي جسدتها خلال أحداث العمل، هي امرأة مصرية قوية واجهت المرض بقوة وكانت تهتم بدعم أسرتها في الوقت التي تحتاج فيه إلى الدعم، وأن دور وشخصية زمزم، كان له تأثير كبير لدى المشاهدين وكنا سعداء جدا بذلك وتمنوا عدم موتها خلال الأحداث وأن يتم علاجها.

وكشفت سهر الصايغ حقيقة مشهد وفاتها قائلة: اخذ فترة طويلة وهو مشهد مهم، وهو آخر مشهد صورته وهذا كان مهم بالنسبة لي وكنت متأثرة جدا وكان مشهد صعب وأخذ مجهود وكان غالب عليها الصمت في وقت الوفاة، وأن الفنان مصطفي شعبان بكي بشدة وهو فنان رائع وإحساسه عالي ومحترف تمثيل ويضيف إلى من يعمل معه.

مسلسل المعلم

يشارك في مسلسل المعلم الفنان مصطفي شعبان ، سهر الصايغ ، هاجر احمد ، أحمد فؤاد سليم ، طارق النهري ، انتصار ، منذر ريحانه ، احمد عبدالله محمود ، أسامة الهادي ، احمد بدير ، وإخراج مرقس عادل ، وتأليف محمد الشواف.

سهر الصايغ
سهر الصايغ