قتل ابن أحمد السقا.. الحلقة 23 من مسلسل "العتاولة"

الثلاثاء 02 ابريل 2024 | 09:47 مساءً
الحلقة 23 من مسلسل العتاولة
الحلقة 23 من مسلسل العتاولة
كتب : آية حسين ابوبكر

شهدت الحلقة 23 من مسلسل "العـتاولة" تصعيدًا دراميًا كبيرًا، حيث قام الممثل باسم سمرة، القائم بدور عيسي الوزان، بـ.قتل نجل الممثل أحمد السقا، مالك ابن نصار فتيحة، وذلك في مشهدٍ مأساوي أثار ضجةً كبيرة بين مُشاهدي المسلسل.

حلقه 23 من مسلسل العتاولةحلقه 23 من مسلسل العتاولة

الحلقة 23 من مسلسل العتاولة

وتُعدّ هذه الجريمة بمثابة نقطة تحول رئيسية في أحداث المسلسل، حيث تُشعل حربًا ضاريةً بين عائلة العتاولة بقيادة عيسي الوزان وعائلة ابن نصار بقيادة نصار فتيحة.

حلقه 23 من مسلسل العتاولةحلقة 23 من مسلسل العتاولة

وترتكز أحداث الحلقة 23 على كشف خيانة "بُني"، الشخص الذي يلازم عيسي الوزان ويعرف عنه الكثير، حيث أكدت له "صفوة" أنّ بُني قد كشف سره لنصار فتيحة. مما دفع عيسي الوزان إلى الانتقام من مالك ابن نصار، مما أدى إلى مقتله في مشهدٍ صادم.

العتاولة حلقة 23

 تصدر المسلسل مؤشرات البحث على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي خلال أول 15 يومًا في شهر رمضان، وحقق أرقامًا قوية على موقع التيك توك وصلت إلى 515 مليون مشاهدة.

وانتهت الحلقة بدخول مي كساب دائرة الانتقام بعد وفاة ابنها مالك وتوعدت لنصار أن تنتقم منه فى ابنه من زينة.

مسلسل العتاولة

يشارك في مسلسل العتاولة الفنان احمد السقا ، طارق لطفي ، مي كساب ، زينة ، محمد التاجي ، فريدة سيف النصر ، هدي الاتربي ، باسم سمرة ، أحمد كشك ، نهي عابدين ، مصطفي أبو سريع ، مؤمن نور ، مريم الجندي ، والعمل من إخراج أحمد خالد موسي ، وتأليف هشام هلال.