"مليكة" تنتقم من "صابر" ولوحة الدم تثير الرعب.. أحداث الحلقة 23 من "المداح 4 - أسطورة العودة"

الاثنين 01 ابريل 2024 | 10:50 مساءً
حمادة هلال
حمادة هلال
كتب : محمد أحمد أبو زيد

شهدت الحلقة 23 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة. 

كانت البداية في دخول حسن سلام "خالد سرحان" شقيق صابر المداح "حمادة هلال" في حالة انهيار بعد خطف ابنه واتهامه بقتله، ثم يتعرض حسن ووالدته "حنان سليمان" للعنة المس من الجنية مليكة انتقاما من صابر المداح.

تظهر مليكة للمداح وتخبره عن انتقامها منه من خلال شقيقه ووالدته، فيدخل صابر في حالة من اليأس، وننوالى الأحداث، حيث تبدأ كاسيا "مي سليم" مديرة شركة السوشيال ميديا، حملات لتلميع صورة الدكتور سميح الجلاد المعالج الروحاني "فتحي عبدالوهاب".

تتصاعد الأحداث وتنكشف هوية الشخص المجهول الذي ينتج فيديوهات ضد سميح الجلاد، وهو عمر الذي يجسد دوره "أحمد كمال أبورية" ويعمل موظفا في شركة مي سليم.كما يتعرض مخزن زين "محمد عز" للسرقة والذي يحتوي على مجموعة آثار فرعونية سرقها زين. 

وتنتهي الحلقة بزيارة صابر المداح لسيدة تعاني من مشاكل غريبة في منزلها، ويكتشف أن هذه المشاكل ناتجة عن جدارية غامضة تحمل شعار الجنية مليكة، تسببت في موت زوجها وإصابات متعددة لكل من شاهدها، وتتحول اللوحة إلى سيول من الدماء في مشهد مثير وغامض. 

"المداح - أسطورة العودة" يشارك في بطولته بجانب حمادة هلال، هبة مجدي ودنيا عبد العزيز وخالد سرحان ومحمد عز وحنان سليمان و سهر الصايغ وحمزة العيلي، وشارك في بطولة الجزء الرابع فتحي عبد الوهاب، ومن تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج، ويعرض الساعة 8 مساء على قناة mbc مصر.