تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهم بخطف طفل المرج وقتله لجلسة 5 مايو

الاثنين 01 ابريل 2024 | 02:39 مساءً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : محمود الطحاوي

قررت محكمة جنوب بنها الكلية، اليوم الاثنين1 أبريل 2024، تأجيل أولى جلسات محاكمة شاب متهم بإنهاء حياة الطفل "سيف هشام" ضحية المرج وذلك بعدما احالت النيابة أوراقه للمحاكمة الجنائية عقب الانتهاء من التحقيقات، لجلسة 5 مايو المقبل للمرافعة والنطق بالحكم.

إحالة المتهم للجنايات بتهمة التخلص من صغير بالمرج

وأحالت نيابة بنها الكلية، المتهم بتخلص من حياة الصغير سيف هشام البالغ من العمر 11 عامًا، إلى محكمة الجنايات لمعاقبته بعد إثبات تهمة التخلص منه، نظير فدية مالية من ذويه في منطقة الخصوص تحديدًا في ترعة الإصلاح بالمرج الغربية.

بداية واقعة مصرع صغير بحبل غسيل

تعود تفاصيل الواقعة عندما حرر شخص يدعى هشام، رجب، يعمل تاجر أراض يقيم بمحافظة القاهرة، بلاغا في قسم شرطة الخصوص، يفيد بتغيب صغيره سيف، طالب يبلغ من العمر 11 سنوات، وأن أحد الأشخاص من الجيران رأى نجله أثناء سيره مع شخص كان يعمل معه في وقت سابق، يقيم في نطاق دائرة القسم.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى موقع البلاغ، وبالفحص، تبين العثور على جثة الصغير داخل الشقة السكنية محل إقامة المتهم، وملقى بجواره حبل استخدمه القاتل المدعو «أ . س» البالغ من العمر 24 عامًا، في شنقه ليزهق روحه للأبد خشية من كشف أمره، بعد أن قام الصغير بصيحات بكاء شديدة.

وتم إلقاء القبض على المتهم، وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهم، وتم تولي النيابة مباشرة التحقيقات.