حالة من التشويق والإثارة.. مواعيد عرض إمبراطورية ميم على dmc الحلقة 22

الاثنين 01 ابريل 2024 | 12:03 مساءً
مسلسل إمبراطورية ميم
مسلسل إمبراطورية ميم
كتب : منيه محمد

مسلسل إمبراطورية ميم.. يتساءل الكثير من محبي دراما رمضان عن موعد عرض مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 22، على قناة dmc، وذلك بعدما شهد الكثير من الأحداث، ومنها رسالة تتركها مني لوالدها وتبلغه فيها أنها سافرت وأخذت قرار سفرها بنفسها لأنها أصبحت ناضجة وتطلب من والدها في الرسالة أن يسامحها.

القنوات الناقلة لمسلسل إمبراطورية ميم

يعرض مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 22 بطولة خالد النبوي على قناة dmc الساعة 10.45 مساءً والإعادة 10.15 صباحاً، وعلى قناة drama dmc يعرض الساعة 6.05 مساءً والإعادة الساعة 12 مساء والساعة 3.30 صباحاً، إضافة إلى عرضه على منصة Watch it بالتزامن مع قناة dmc الساعة 10.45 مساء، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024. 

أحداث مسلسل إمبراطورية ميم

يدور أحداث مسلسل إمبراطورية ميم أحد مسلسلات المتحدة ضمن سباق رمضان 2024 في إطار اجتماعى عن كيفية تعامل الأب مع أبنائه في حال فقدانهم الأم، وكيفية تعامل الأم لوحده مع أطفاله. ومن وحى مسلسل إمبراطورية ميم والذى يعتبر من المسلسلات التى تنافس فى ماراثون دراما رمضان، نستعرض نصائح لتعزيز ثقة ابنك بنفسه ليواجه ضغوط الحياة.

أبطال مسلسل إمبراطورية ميم

.مسلسل امبراطورية ميم من بطولة خالد النبوى، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.