حزب الشعب الجمهوري بأسيوط ينهي استعداداته لاستقبال عيد الفطر المبارك

الاحد 31 مارس 2024 | 04:29 صباحاً
كتب : أسماء فتحي

وضعت أمانة حزب الشعب الجمهوري بمحافظة أسيوط، برئاسة السيد عبدالصبور أمين الحزب بالمحافظة، اللمسات النهائية على خطة الحزب إستعدادًا لعيد الفطر المبارك بمختلف الأقسام والمراكز.

جاء ذلك بحضور السيد عبدالصبور أمين حزب الشعب الجمهوري بمحافظة أسيوط، والسادة أعضاء هيئة مكتب المحافظة ورؤساء لجان المحافظة وأمناء المراكز والأقسام وأمناء التنظيم.

أشاد السيد عبدالصبور أمين حزب الشعب الجمهوري بمحافظة أسيوط، بمجهودات جميع أعضاء هيئة مكتب المحافظة ورؤساء لجان المحافظة وأمناء المراكز والأقسام وأعضاء الحزب خلال الفترة السابقة، وتواجدهم المستمر بجانب المواطنين عن طريق تنفيذ فعاليات تمس المواطن المصري، كمبادرة مع الناس، والقوافل الطبية، وإقامة معارض لبيع السلع التموينية بأسعار مخفضة، وتسيير السيارات المتنقلة لتوفير السلع الاستهلاكية بأسعار مخفضة خاصة في المناطق الأكثر احتياجًا وكذلك توفير كراتين المواد الغذائية لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية خلال شهر رمضان المبارك.

وأوضح أمين حزب الشعب الجمهوري بأسيوط، بأنه تم تكليف أمانة التنظيم بالمحافظة بتكثيف العمل مع أمناء المراكز الحزبية على مستوى المحافظة في تنفيذ فعاليات شهر مارس وشهر رمضان واستقبال عيد الفطر المبارك؛ فضلًا عن مناقشة ما تم تحقيقه من إنجازات وفعاليات خلال شهر فبراير الماضي. مشيرًا إلى أهمية العمل بروح الفريق الواحد، لتعزيز التواجد في الشارع من خلال تجسيد فكر وفلسفة ورؤية الحزب في التعامل مع الواقع.