خاص|سامح بسيوني في «المعلم»: شخصية مرجان من أمتع الشخصيات التي لعبتها

السبت 30 مارس 2024 | 02:43 مساءً
سامح بسيوني
سامح بسيوني
كتب : آية حسين ابوبكر

يشارك الفنان الشاب سامح بسيوني، في مسلسل المعلم الذي يعرض ضمن السباق الرمضاني 2024، والعمل بطولة النجم مصطفي شعبان وسهر الصايغ.

سامح بسيونيسامح بسيوني

دور سامح بسيوني في مسلسل المعلم

وكشف الفنان سامح بسيوني لجريدة "بلدنا اليوم" تفاصيل دوره في مسلسل المعلم قائلا : اقوم بتجسيد دور مرجان في مسلسل المعلم وهي من أمتع الشخصيات التي قمت بها على مدار مشواري الفني وهذا العمل يعد نقله مهمه في أعمالي الفنية.

وعبر بسيوني عن سعادته بالتعاون مع الفنان مصطفي شعبان ،مؤكدا أنه تلقي ردود أفعال جيدة جدا عن المسلسل في الشارع المصري والكلام الإيجابي أكثر من رائع بالنسبة لي.

وأستكمل بسيوني حديثه عن دوره في المسلسل قائلا: مرجان ابن شيخ الصيادين وهذه الشخصية تحمل العديد من المفاجآت في الحلقات المقبله ، كما أن فريق العمل من فنانين ومخرجين ومنتاجين بذلوا أقصي جهدهم لظهور العمل بتلك الصورة المشرفه ، ووصف المخرج مرقس عادل بأنه عبقري معربا عن سعادته بالعمل معه.

سامح بسيونيسامح بسيوني

مسلسل المعلم

يشارك في مسلسل المعلم الفنان مصطفي شعبان ، سعر الصايغ ، عبدالعزيز مخيون ، احمد بدير ، منذر ريحانه ، احمد فؤاد سليم ، سارة نور ، احمد عبدالله ، لبني ونس ، وطارق النهري ، وآخرين ، والعمل من إخراج مرقس عادل ، وإنتاج شركة سينرجي ، وتأليف محمد الشواف.

مواعيد مسلسل المعلم

يعرض مسلسل المعلم على قناة الحياة الساعة 9:45 مساء، والإعادة الساعة 1.30 صباحاً، والساعة 6.45 مساء والساعة 10.30 صباحاً والساعة 4.30 مساء.

كما يعرض بالتزامن على منصة watch it الساعة 9.45 مساء، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.