خاص | روستوف الروسي يكشف حقيقة انتقال إياد عسقلاني لـ الأهلي

السبت 30 مارس 2024 | 02:06 مساءً
إياد عسقلاني
إياد عسقلاني
كتب : محمود صقر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي لمواجهات قوية في مختلف المسابقات المحلية والقارية خلال الفترة الحالية، حيث يهدف الفريق للتتويج بها في نهاية الموسم الحالي.

وضع النادي الأهلي مركز قلب الدفاع كأحد أولويات لجنة التعاقدات في الأهلي، بناءً على قرار من المدرب مارسيل كولر، لتعزيز هذا المركز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

يأتي هذا القرار بعد تكرار إصابات محمود متولي واحتمالية رحيله بنهاية الموسم، بالإضافة إلى تكرار إصابات لاعبي خط الدفاع وعدم وجود عدد كافٍ من اللاعبين في هذا المركز. 

وبدء النادي الأهلي مفاوضاته لضم إياد عسقلاني، المدافع والظهير الأيسر السابق للإسماعيلي والذي يلعب حاليًا في نادي روستوف الروسي، ويتواجد أيضًا في منتخب الشباب بشكل دائم.

وكشف مصدر داخل نادي روستوف الروسي لـ«بلدنا اليوم» عن حقيقة مفاوضات الأهلي لضم اللاعب وإمكانية إنتقاله للمارد الأحمر.

وأكد المصدر بأن المدرب فاليري كاربن المدير الفني لـ روستوف الروسي مقتنعًا بإمكانيات إياد عسقلاني ووصفه بأنه موهبة كبيرة للغاية.

وأضاف: الفريق الروسي يفضل ضم اللاعبين الشباب ذوي المواهب الكبيرة، وإياد هو واحد من تلك المواهب المتميزة.

وتابع: مسؤولي روستوف قاما بدفع مبلغ كبيرًا قدره 950 ألف دولار لشراء اللاعب، وهو مبلغ غير معتاد للنادي، وعقد اللاعب يمتد لـ أربعة مواسم مقبلة.

وواصل النادي لن يتخلى بسهولة عن اللاعب، حيث يعتبرونه مستقبل الفريق لذلك كلفته الصفقة مبلغ كبير اقترب من مليون دولار.

واختتم: أي فريق يرغب في الحصول على خدمات إياد عسقلاني يجب ان يقدم عرض رسمي يتخطى المليون دولار، مشيرًا بأن النادي لم يتلقَ أي عرض بخصوص اللاعب حتى الآن.