قرار عاجل ضد المتهم بقتل ابنة شقيقه وإصابة شقيقها ووالدتهما بقنا

الخميس 28 مارس 2024 | 03:12 مساءً
حبس
حبس
كتب : محمد مكي

قررت جهات التحقيق بقنا، حبس المتهم بإطلاق النيران على أسرة شقيقه بسبب خلافات على قطعة أرض، مما أسفر عن مصرع ابنة شقيقه وإصابة شقيقيها ووالدتها بطلقات نارية في قرية أبو حزام بنجع حمادي، شمالي محافظة قنا، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا من مرفق إسعاف قنا، برئاسة الدكتور محمد فؤاد، بإصابة 3 أشخاص بطلقات نارية في قرية أبو حزام بنجع حمادي، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث.

بالانتقال والفحص تبين إصابة، حمادة أحمد مصطفى 21 عاما، طلق ناري الكتف الأيمن، وولاء أحمد مصطفى 15 عاما، بطلق ناري بالبطن، توفيت أثناء محاولة إسعافها، وإصابة والدتهما بطة عبدالهادي، طلق ناري بالذراع الأيمن والأيسر، وجرى نقلهم إلى مستشفى نجع حمادي العام تحت تصرف الجهات المختصة.

وكشفت التحريات الأولية، أن المتهم في الواقعة، عم المجني عليهما الأول والثاني، أطلق عليهم النيران بسبب خلافات على قطعة أرض. 

وتمكنت الأجهزة الأمنية، برئاسة الرائد محمد إمبابي، رئيس مباحث نجع حمادي، من ضبط المتهم، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات والتي قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضا