دراما رمضان.. ملخص أحداث المسلسلات التاريخية الشعبية

الخميس 28 مارس 2024 | 11:40 صباحاً
محمد عبده وجومانا ماهر
محمد عبده وجومانا ماهر
كتب : منيه محمد

ارتفعت مؤشرات البحث علي برنامج «صباح الخير يا مصر» الذي يذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية. من تقديم الإعلاميين محمد عبده وجومانا ماهر، بعد عرض تقريرا تليفزيونيا بعنوان ملخص أحداث الحلقات الـ 17 والثانية من النصف الثاني للمسلسلات التاريخية والدراما الشعبية.

في مسلسل الحشاشين الحلقة 17، حسن الصباح وجد نفسه في موقف صعب خلال حربه مع السلطان السَلْجُوقي، الذي استمر حصاره لقلعة الموت طويلا، وبيلجأ حسن الصباح لسلاح الفرقة لكي يكسب الحرب لصالحه مستغلا الخلاف والصلح المؤقت بين السلطان السلجوقي وأشقائه.

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل جودر، إبلاغ عمر لزوجته فاطمة بأنه سوف يذهب للحج، ويجب عليها الاهتمام بأولادها الثلاثة، ومن ناحية أخرى استأجرت شاهي مكان في حارة سعد السعود لكي تكون قريبة من الطفل جودر.

وتناولت الحلقة الثانية من مسلسل مليحة، اللقاء الأول بين مليحة وأدهم دياب ضابط حرس الحدود، وذلك أثناء مجيئها هي وجدها وجدتها لمصر، وقيام قوات حرس الحدود بالتحقق من جوازات سفرهم، وأثناء إنهائها للإجراءات تقابل ادهم الذي يستفهم منها عن سبب تعصبها، فقالت له إن جدها مُصاب في الأتوبيس وينتظر منذ وقت طويل انتهاء الإجراءات.

https://fb.watch/r4VNlvOF5r/