خاص | بابلو فرانكو مدرب ريال مدريد السابق: مانشستر سيتي هو الأكثر حظًا في دوري الأبطال.. ومبابي أفضل لاعب في العالم

الاثنين 25 مارس 2024 | 01:36 مساءً
بابلو فرانكو مدرب ريال مدريد السابق
بابلو فرانكو مدرب ريال مدريد السابق
كتب : محمود صقر

بابلو فرانكو هو مدرب كرة قدم، ظهر بقوة في منطقة إفريقيا والشرق الأوسط في الفترة الأخيرة، وبدأ مسيرته كمدرب مساعد في ريال مدريد، حيث عمل في الفترة من 2018 وحتى ترك الفريق، بجانب عمله كمدربا لفريق خيتافي الإسباني، والقادسية الكويتي، وسيمبا التنزاني، وحاليا مع أمازولو في جنوب أفريقيا.

وأجرت «بلدنا اليوم» حواراً خاصاً مع بابلو فرانكو، المدرب المساعد السابق لريال مدريد للحديث عن المواجهة المرتقبة بين الملكي ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا وحظوظ الفريقين من التأهل وإمكانية إنتقال كيليان مبابي إلي ربال مدريد.

وأوقعت قرعة دوري أبطال أوروبا ريال مدريد مع مانشستر سيتي، وهذا يعتبر لقاءً معتادًا بالنظر إلى المباريات السابقة بين الفريقين في السنوات الأخيرة.

وأكد بابلو فرانكو في تصريحاته الخاصة أن مانشستر سيتي هو المرشح الأوفر حظًا في المباراة المقبلة، ولكنه يعتقد أنها ستكون مباراة متكافئة أكثر من الموسم الماضي.

وعن إصابة تيبو كورتوا وغيابه عن مباراة ربع النهائي، أشار بابلو فرانكو إلى أن غيابه سيؤثر بشكل كبير على فريق ريال مدريد بسبب أنه أفضل حارس مرمى في العالم.

وأضاف: تقييم أداء ريال مدريد في الموسم الحالي جيد في ظل الظروف الصعبة، مع الإصابات وغياب القلب الدفاعي في بعض المباريات.

وتابع: ريال مدريد يرغب في الانتقام وتحقيق نتائج أفضل من الموسم الماضي.

وعن احتمالية انضمام مبابي إلى ريال مدريد في المستقبل، أعرب بابلو فرانكو عن رغبته في ذلك، مشيرًا إلى أن مبابي هو حاليًا أفضل لاعب في العالم ويجب أن يلعب لأفضل فريق في العالم.

وأختتم: بالتأكيد أرغب في العودة مجدداً لتدريب ريال مدريد في المستقبل، ولكني أركز حاليًا على تدريب فرق في الخارج وأتطلع للتدريب في العديد من البلدان.