نعمة الافوكاتو الحلقة 12.. عماد زيادة يعترف بحبه لنعمة

السبت 23 مارس 2024 | 11:10 صباحاً
مسلسل نعمة الافوكاتو
مسلسل نعمة الافوكاتو
كتب : آية حسين ابوبكر

دائما ما يتصدر اسم "نعمة الافوكاتو" محركات البحث في جوجل وذلك بسبب أحداثه المشوقة وأداء فريق العمل أبرزهم مي عمر وأحمد زاهر واروي جودة وعماد زيادة.

مسلسل نعمة الافوكاتومسلسل نعمة الافوكاتو

الحلقة 12 من نعمة الافوكاتو

تبدأ أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 12 بمعرفة الست ماجدة والدة المحامي محمد أن نجلها لم ينتحر لكنه تعرض للقتل، وقالت لنعمة الأفوكاتو إن الخطاب الذي تركه قبل وفاته فيه إثبات أن محمد لم يكتبه.

مسلسل نعمة الافوكاتومسلسل نعمة الافوكاتو

تقرر نعمة الأفوكاتو تصنيع ملف صوت لصلاح حتى تكمل الوقيعة بينه وبين زوجته الثانية سارة.

يبدأ صلاح في مواجهة سارة، ويقول لها «لو بعتيني مش متخيل هعمل فيكي إيه».

تواجه مريم نعمة الأفوكاتو، وتخبرها أنها طلبت من زوجها أكرم الابتعاد عن نعمة، لأنها قرأت في مذكراته أنه يحبها في شبابه، وتخبرها نعمة أنها غالية عليها جدا ولا تستطيع أن تعيش بعيد عنهم، وفي نهاية المشهد يطلّق أكرم مريم، وتنجح نعمة والست محروسة في عودتها لبيتها.

مسلسل نعمة الافوكاتومسلسل نعمة الافوكاتو

وتصنع مي عمر فخا لصلاح وتخرج معه للتنزه في أحدي المناطق ، ليتفاجأ بوجود زوجته الثانية سارة مع ياسمين الالفي في نفس المكان ، ويحدث بينهم مشادات كلامية.

وهنا يعترف عماد زيادة لنعمة بحبه لها ، لترد عليه قائلة أنا ست متجوزة ، وبعدين لو حصل بينا حاجه قدام وتبادلنا نفس الشعور وقتها انا هكون أرملة مش مطلقه لأن صلاح نهايته معايا "بموتو".

يخبر مدحت صلاح أن نعمة عرضت عليه مليون جنيه مقابل تقديم بلاغ ضده بقتل محمد، ويطلب منه أن يدفع له ربع مليون جنيه حتى لا ينصت لها.

وتنتهي الحلقة بطلب صلاح من سارة ربع مليون جنيه، ويفاجئ نعمة بهدية في عيد ميلادها، عبارة عن ورد وبالون، وتخبره نعمة: غريبة أول مرة تفتكر عيد ميلادي يا ترى دا حب ولا خوف.

مواعيد عرض مسلسل نعمة الافوكاتو

يعرض مسلسل نعمة الأفوكاتو على قناة MBC مصر الساعة 12 مساءً، وإعادة مسلسل نعمة الأفوكاتو الساعة 4 عصرًا على قناة mbc مصر 2.

مسلسل نعمة الافوكاتو
مسلسل نعمة الافوكاتو