بـ 3.8 مليون جنيه.. ضبط 3 عناصر إجرامية بحوزتهم حشيش

الاثنين 18 مارس 2024 | 01:41 مساءً
أرشيفية
أرشيفية
كتب : محمود الطحاوي

ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية 3 عناصر إجرامية بمحافظتي الإسكندرية وشمال سيناء، بحوزتهم كميات من المواد المخدرة، قُدرت قيمتها المالية بأكثر من 3 ملايين جنيه.

معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع مديريات أمن الإسكندرية، شمال سيناء، أفادت قيام عدد من العناصر الإجرامية بالإتجار في المواد المخدرة وترويجها على عملائهم متخذين من نطاق دائرة مركز شرطة رمانة بشمال سيناء، ودائرة قسم شرطة كرموز بالإسكندرية، مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين وضبط عنصرين إجراميين بدائرة قسم شرطة رمانة بشمال سيناء، وبحوزتهم (كمية لمخدر الحشيش وزنت 35 كيلو).

كما تم ضبط عنصر إجرامي له معلومات جنائية بدائرة قسم شرطة كرموز بالإسكندرية، وبحوزته 200 طربة لمخدر الحشيش وزنت 20 كيلو جرام.

بمواجهة المتهمين أقروا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار، قُدرت القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 3،850 مليون جنيه تقريباً.

جري اتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك ادراكاً من وزارة الداخلية بأهمية مواصلة اليقظة الأمنية والتصدي الحاسم وتوجيه الضربات الاستباقية لمتجري المواد المخدرة لحماية المجتمع من أخطار المخدرات حفاظاً على النشىء.